مشاهدة النسخة كاملة : عاجل و مهم يا معلمي مصر الشرفاء

صبري الحبيشي
10-08-2011, 02:39 PM
أخي المعلم ، أختي المعلمة
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
لا يخفى عليكم ما آل إليه وضع المعلم المصري الشريف من سوء نتيجة ممارسات ظالمة من كل أنظمة الدولة وعلى رأسها وزير الفلول و الآن إخوانكم المعلمون يقومون بوقفة احتجاجية أمام وزارة التربية والتعليم فلا أقل من أن تشاركوا فيها لتثبتوا للجميع أن زمن المعلم المصري الشريف عاد بعد أن أهين سنوات ، قوموا قوموا لا تترددوا و دافعوا عن حقوقكم لا تكونوا سلبيين لهذه الدرجة ابدأ بنفسك و ادع إخوانك عسى الله أن يحدث بعد ذلك أمرا

اللهم بلغت اللهم فاشهد

متوكلة علي الله
10-08-2011, 08:58 PM
انا معاكم وبكرة انا هناك وربنا يهون عليا مشقة السفر هى موتة ولا اكتر بس ما اموتش وانا مقهورة ومضيعة حقى وحق ولادى

mokhtar2002
10-08-2011, 09:12 PM
الله المستعااااااااااااااااان

علا عيسى
10-08-2011, 09:14 PM
ربنا معاكم وينصركم

هيما2011
10-08-2011, 09:35 PM
اهانات بل طعنات تللك التى يتلقاها المعلم يوميا من تصريحات الوزير المسئول عن التعليم فى مصر اخرها تللك المتعلقة بالزيادة او بمعنى اصح التسويات فى مرتبات المعلمين تللك التى احتسبت الكادر الخاص ضمن حافز ال200% رغم ان الكادر الخاص مرتبط الحصول علية بتجاوز الامتحانات والاشتراطات والاختبارات التى تعقد لذلك ويحتسب فى نسبة المادية على اساسى العام الماضى وليس العام الحالى مما يؤدى عنداحتسابة ضمن ال 200% حوافز الى خسارة المعلم لفارق الاحتساب بالمقارنة بكل موظفى مصر ...الامر الاخر هو اعتماد نسب 75 % للمعلم المساعد تقل فى حالة ترقيتة لوظيفة معلم الى 50% ثم تقل الى 25% فى حالة ترقيته الى معلم اول ( شئ عجيب ) فكلما صعد سلم الترقيات تقل حوافزة المادية على عكس كل التقاليد العالمية والعربية وحتى الصومالية.

ا/مصطفى الشطى
10-08-2011, 09:52 PM
ربنا معنا وان شاء الله سوف ننطلق

ايمن فاضل احمد
10-08-2011, 10:05 PM
ربنا يوفقنا كلنا وشكرااااااااااا يا استاذنا الكريم

mr.tifa
10-08-2011, 10:14 PM
ربنا معنا وان شاء الله سوف ننطلق

telmasrawy
10-08-2011, 10:21 PM
عدد الأعضاء فى الموقع كبير جدا وغالبيتهم من المعلمين .... ولقد علمنا الدعوة بعمل إضراب على مستوى الجمهورية ومستمر حتى مساواة أكبر معلم بأقل عامل فى البترول.
لماذا لايضع موقع الثانوية " لوجو " شعار بالدعوة للإضراب ...... واعتقد دا أقل دور ممكن يقوم به الموقع لأننا تعبنا احنا متفرقين ممكن وضع الشعار على بوابة الثانوية يجمعنا

eldosoqe
10-08-2011, 10:49 PM
يا اخوانى الاحباب من معلمى القاهرة والجيزة
اذاكنت جالس الان امام النت وتعلم ان اخوانك الابطال من اشرف معلمى مصر رابطين الان امام الوزارة
استحلفك بالله ان تنزل الان والحق بهم وآزرهم فاءن يد الله مع الجماعة
وسيكون شرف لكم ان ينال المعلم حقوقه على ايديكم
انزلوا الان وادعوا زملائكم ونسقوا معا
وان شاء الله لن يضيع حق وراءه مطالب
ونحن معلمى الاسكندرية نساندكم وندعمكم
ايدكم الله وسدد خطاكم