مشاهدة النسخة كاملة : بصوا و اعرفوا........!!!!!!!!!!!


kerewy2010
25-04-2011, 08:53 AM
10 شهور ونصف الشهر للعاملين بالمصرية للاتصالات
الأرباح خلال أيام.. وشروط لاستمرار طارق طنطاوي
كتب أحمد العطار:
تعتمد الجمعية العمومية للشركة المصرية للاتصالات في اجتماعها الدوري غدا برئاسة المهندس عقيل بشير نسبة الأرباح المقررة للعاملين بالشركة ونصيب المساهمين عن ميزانية العام الماضي.
ْعلمت "الجمهورية" بأن الجمعية ستقرر صرف عشرة شهور ونصف الشهر لجميع العاملين بالشركة وتم صرف أربعة شهور ونصف الشهر فعلا وسيتم صرف ال 6 أشهر المتبقية خلال أيام ولأول مرة يتم صرف الأرباح دفعة واحدة استجابة لرغبة العاملين.
كما تقرر الجمعية العمومية صرف جنيه واحد وثلاثين قرشا عن السهم الواحد للمساهمين بالشركة وهي نفس النسبة التي تم صرفها العام الماضي.. وعلمت "الجمهورية" بأن الجمعية كان من المفترض ان تقلل من حصة المساهمين هذا العام بما يتوافق مع مؤشرات الميزانية إلا أنه تقرر استبعاد هذا المقترح وصرف نفس القيمة للمساهمة في دفع عجلة الاقتصاد القومي وتنشيط حركة الاستثمار والتعاملات في البورصة.
ينتظر ان يقرر مجلس الإدارة مصير الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب المهندس طارق طنطاوي إما بالاستمرار في منصبه أو الرحيل عن الشركة وقبول استقالته التي تقدم بها منذ فترة.. وسيطلب مجلس الإدارة من طنطاوي في حالة استمراره إعادة عجلة العمل للدوران مرة أخري بعد توقفها في أعقاب الاعتصامات التي شهدتها الشركة.
http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/fpage/detail09.asp

kerewy2010
25-04-2011, 08:56 AM
فين الاخوة بتوع حال البلد و نصبر
والكلام ده

dr.mhmud
25-04-2011, 11:30 AM
وإيه يعني
وزيرنا أمر بمنح العاملين بالديوان أكثر من هذا
ربنا يرزق المعلمين بوزير مثل وزير الديوان أو وير الاتصالات