مشاهدة النسخة كاملة : لا أملك إلا نفسي

dr.mhmud
19-04-2011, 05:35 PM
أنا لن أشارك في أي امتحان حتى يصدر قراربمساواة المعلمين بالعاملين في الديوان في الدخل
لا نقل ولا شهادة
وهذا ما أملكه من نفسي
وكل معلم يقرر لنفسه ما يشاء

هيما2010
19-04-2011, 05:38 PM
وأنا معاك يعني حيحصل ايه ولا حاجة طظ في الوزارة والوزير

zidan956
19-04-2011, 06:12 PM
أنا معك لابد من تصحيح الأوضاع وهيكلة الأجورالظالمة فى وزارة التعليم بسرعة حتى لا نندم على ضياع فرصة تطوير التعليم

الأستاذة هدى
19-04-2011, 06:39 PM
عن نفسى قدمت اعتذار عن المراقبة بالدبلوم من مدة

فعناء السفر والمراقبة لايساوى الملاليم التى نقبضها

فعلام نرتضى لأنفسنا الدنية ؟؟!!!!!

dr.mhmud
19-04-2011, 08:52 PM
على كل معلم حر أن يفكر في كيفية استرداد الكرامة المهدرة عبر عقود من الهوان
لابد ان نعيد للمعلم كرامته بالافعال لا الأقوال
المعلم فوق الجميع

faizmattar
19-04-2011, 10:33 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الإنتساب : Apr 2011
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الوردالجميل
19-04-2011, 10:37 PM
انا شايف نفكر شوية بعقلانية اولا كيف نوحد الصفوف ثانيا الدعوة لانشاء نقابة قوية تحاسب هذا الوزير او بمعنى ادق هى المسيطرةعلى اتخاذ القرارات فى الوزارة ثالثا دعم ترشيح اى معلم فى الانتخابات المقبلة للشعب ليدعم هذه الطلبات المشروعة
رابعا تكوين صفحة دائمة على على الفيس بوك للتواصل المستمرخامسااختيار مناسب ليوم اضراب بحيث يكون قبل امتحانات الثانوية العامة باسبوع وهو وقت مناسب ليحدث بلبة للوزارة ويضع مهلة اذا لم تستجيب الوزارة ولا احد يروح الامتحانات سادسا تكوين لجنة فى كل محافظة لتجميع المعلمين ارجو الرد علىهذة الافكار وتقديم المزيد من كل شخص

dr.mhmud
20-04-2011, 06:08 AM
انا شايف نفكر شوية بعقلانية اولا كيف نوحد الصفوف ثانيا الدعوة لانشاء نقابة قوية تحاسب هذا الوزير او بمعنى ادق هى المسيطرةعلى اتخاذ القرارات فى الوزارة ثالثا دعم ترشيح اى معلم فى الانتخابات المقبلة للشعب ليدعم هذه الطلبات المشروعة
رابعا تكوين صفحة دائمة على على الفيس بوك للتواصل المستمرخامسااختيار مناسب ليوم اضراب بحيث يكون قبل امتحانات الثانوية العامة باسبوع وهو وقت مناسب ليحدث بلبة للوزارة ويضع مهلة اذا لم تستجيب الوزارة ولا احد يروح الامتحانات سادسا تكوين لجنة فى كل محافظة لتجميع المعلمين ارجو الرد علىهذة الافكار وتقديم المزيد من كل شخص

ما شاء الله تفكير منظم وراقي
هل من بين الأعضاء من يبدأ في تصميم صفحة على النت يتجمع فيها شتات المعلمين وتضم كل الصفحات الموجودة الآن داخلها
على الأقل لنعرف نسبة المعلمين المشاركين في إصلاح الأوضاع