مشاهدة النسخة كاملة : تهديدات بالقتل لعدد من أعضاء لجنة حماية الثورة بالعريش


محمود طارق عبد اللطيف
10-03-2011, 07:37 PM
قال علاء الكاشف عضو لجنة حماية الثورة بالعريش اليوم "لليوم السابع" إن عددًا من أعضاء وقيادات المعارضة ولجان حماية الثورة تلقوا تهديدات بالقتل.

وأوضح الكاشف فى تصريحات "لليوم السابع" أن عددًا من المجهولين حاولوا التهجم عليهم بالسلاح ليل أمس بالقرب من منطقة السرايا بضاحية السلام لولا تدخل عدد كبير من لجان حماية الثورة، مشيرا إلى وصول تهديدات مباشرة لأسرهم من أجل محاولة إجهاض الاعتصامات المشروعة.. وأضاف أن هناك تهديدات له ولكل من أشرف الحفنى منسق اللجنة الشعبية بشمال سيناء وأشرف قويدر.

من جهته، قال أشرف الحفنى، عضو لجنة حماية الثورة، إنهم متضامنون مع المعتصمين أمام المحافظة للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين وإسقاط الأحكام الغيابية والطوارئ، مشيرا إلى أن هناك مقترحاً بأن يتم أداء صلاة الجمعة يوم غد أمام المحافظة.

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=367102&SecID=97&IssueID=0
بلطجية يحاولون اقتحام نقابة الصحفيين و"الجيش" يسيطر على الموقف

تظاهر منذ ساعات مئات من شباب التحرير على سلالم نقابة الصحفيين بعد تفريقهم أمس الأربعاء، من ميدان التحرير، للمطالبة برحيل بقايا النظام، وحاولت بعض العناصر المخربة التى اندست وسط الشباب اقتحام مبنى النقابة أثناء انعقاد المؤتمر الصحفى عن ثورة 25 يناير صباح اليوم، إلا أن الأمن وموظفى النقابة تصدوا لهم ومنعوهم من دخول المبنى، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة العسكرية لتأمين النقابة، ومنع دخول تلك العناصر المخربة وبعض البلطجية الذين حاولوا اقتحام المبنى.

أمرت قوات الجيش بتفريق المتظاهرين فورا، وبالفعل خضع المتظاهرون لأوامر الجيش، وانصرفوا من أمام النقابة، فيما بقيت بعض عناصر من قوات الجيش أمام النقابة لمنع تجدد المظاهرات مرة أخرى.
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=367117&SecID=65&IssueID=0