مشاهدة النسخة كاملة : جمعه في السيلية والميمني يعتبره مكسب كبير


M I D O
14-11-2007, 04:00 PM
Wednesday, 14 November 2007 http://www.superkoora.com/images/stories/Ahly/wael%20jumaa.jpg
وافق النادي الأهلي رسمياً على انتقال لاعبه وائل جمعه إلى نادي السيلية القطرى على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور تبدأ من شهر يناير المقبل .
وقال نجم خط الوسط السيلية ونجم المنتخب العُماني لكرة القدم بدر الميمين في تصريحات لـ superkoora.com أن انضمام المدافع المصري وائل جمعه يعتبر مكسب كبير للنادي القطري الذي يضم عُماني أخر هو أحمد كانو.
وقال الميمني وائل سيكون دعماً قوياً لدفاع الفريق في هذا التوقيت بالذات الذي اتضح فيه بعد انتهاء القسم الأول أننا بحاجة لدعم دفاعي بحجم المدافع المصري.
وفي سياق متصل قال الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن الموافقة تأتي بناء على رغبة اللاعب وبعد التشاور مع الجهاز الفنى للفريق وبما يخدم مصلحة الأهلى واللاعب معاً.
وسيسافر وائل جمعه إلى قطر لإنهاء إجراءات التعاقد مع السيلية بعد الانتهاء من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب العربية والتى يشارك خلالها مع المنتخب المصرى الذى يلعب آخر مبارياته يوم 25 من الشهر الجاري.
وكان superkoora.com قد انفرد بخبر انتقال اللاعب وموافقة النادي الأهلي وانضمام وائل للنادي القطري.
يذكر أن السيلية صاعد هذا الموسم من الدرجة الثانية ويدربه البرازيلي جوزيه باولو. وأنهى النادي القطري القسم الأول من الدوري القطري (3 أقسام) في المركز الثامن برصيد 10 نقاط ولعب 9 مباريات فاز في 3 وتعادل في واحدة وانهزم 5 مرات. والطريف أن هذه الهزيمة كانت متتالية وفي أول خمس أسابيع من الدوري.