مشاهدة النسخة كاملة : إلــــحــــقـــوا الــمــصــيــبـة الــكــبــيــرة !!!!!!!!!!!!!!


أحـمد قرنى
08-02-2011, 11:47 PM
يا فرحة ما تمت بالامس كان موجود خبر فى الجمهورية ان التثبيت الاسبوع المقبل وكانوا كاتبين الاعداد الخاصة بكل محافظة . طبعاً الكل تفائل فى ظل الاوضاع الحالية . ولكن .......................


الـــــمــــــــــفــــــــــــأجـــــــــــــــأة الامر لم يعرض أصلاً على رئيس الوزراء


قال إنه سيرفع تقريرا عاجلا إلي رئيس مجلس الوزراء اليوم بأوضاع المدارس والجامعات وبإحصائيات دقيقة حول المنشآت التعليمية التي تعرضت للسرقة أو التلف خلال الأحداث الأخيرة تمهيدا لاتخاذ القرار النهائي بشأن تحديد موعد لاستئناف الدراسة سواء بالمدارس أو الجامعات.
أوضح انه بالنسبة للمدارس فإن أكبر محافظة تعرضت فيها المنشآت التعليمية للخطر هي محافظة شمال سيناء ثم السويس وأعداد قليلة ببعض المحافظات ومنها محافظة السادس من أكتوبر التي لم تتعرض فيها سوي مدرستين فقط لسرقة كافة محتوياتها من مقاعد وأجهزة وأثاث وانه يتم حاليا حصر كامل لكافة الاحتياجات اللازمة لتجهيز المدارس لاستقبال التلاميذ مشيرا إلي أن هيئة الأبنية التعليمية قامت علي الفور من خلال فروعها بالمحافظات بترميم المدارس التي كانت تحتاج بصفة عاجلة إلي هذا الترميم.
أكد الوزير انه فيما يتعلق بمشاكل تعيين وتثبيت المعينين بعقود في وزارة التربية والتعليم والادارات والمديريات سيتم عرضها علي مجلس الوزراء لاتخاذ القرار اللازم خاصة انها مشكلة عامة في كافة الوزارة وليست بوزارة التربية والتعليم فقط.
أكد الوزير خلال لقائه بالعاملين انه لن يضار أحد في رزقه سواء بالنقل أو بالخصم من المرتبات والحوافز والمكافآت وأن هناك إعادة تقييم لكافة قيادات الوزارة حسب معايير دقيقة وواضحة وشفافة للتأكد من أحقيتهم في الاستمرار بمناصبهم من عدمه.

نقلاً عن الجمهورية : الاربعاء 9 / 2 / 2010

mmagdy_81
09-02-2011, 01:16 AM
الله ينتقم منهم وحسبى الله ونعم الوكيل فيهم

elmahla22
09-02-2011, 03:10 AM
حقوق المعلمين في الدرجه الماليه بعد قضاء الفتره البينيه من السنوات للترقيه للدرجه الاعلي وبدون امتحانات الاكاديميه

مسيو/ محمد
09-02-2011, 05:48 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

mmisss
09-02-2011, 07:01 AM
احمد قرني
انا كنت بعرف حد بالاسم دا
كان بيشتغل في كنتاكي
لو انت نفس الشخص قولي لي