مشاهدة النسخة كاملة : من يحمي كرامة المعلم المهدرة في الامتحانات

mr_shrefamen2
26-01-2011, 10:26 AM
السلام عليكم
الاخوة الكرام اريد ان تشاركوني في كيفية حماية كرامتنا المهدرة وخاصة في ايام الامتحانات
اكتب هذا الموضوع بكل مرارة واسي لكرامتنا المهدرة وعدم الاحساس بنا وعدم تقديرنا بالله عليكم انا اراقب الان في امتحانات الشهادة الاعدادية ولانني اريد ان اسير بما هو صحيح ويرضي الله الاقي من التهديدات اليومية ما لا يستقيم معه الحال علاوة علي التعدي بالالفاظ النابية من قبل الطلاب لا والله ليسو بطلاب ولكن اعتبرهم عصابات ولاحظوا معي انني اتحدث عن الشهادة الاعدادية "ليس ثانوية عامة او دبلومات" انني اتسائل ما الحكمة في ملاحظتنا خارج نطاق الادارة في مثل هذه المتحانات والحال واحد غش بالاكراه وقلة ادب اعذروني في التعبير فما الاقيه من هوان كل يومك يجعلني اقول اكثر واعلم جيدا ان الكثير من المعلمين ممن يراعوا الله في الامتحانات يشعرون بما اقوله الان.
اريد فقط اسال من يحمين في اخر يوم وانا خارج من اللجنة ستقولون فرد الامن اقول لكم والله هو اول واحد يخرج من اللجنة ومن هو هو عبارة عن فرد من امناء الشرطة لا يمثل اي تخويف او ردع للطلاب والله انه دخل اللجنة والولد يجلس بطريق مستفزة جدا ولم ينبث له بكلمة واحدة وظل الطالب هكذا امامنا
واسألكم ايضا من يأخذ لنا الحق اذا تعرضنتا لسوء من هذا الطالب الفاشل
لو كانت هناك عقوبات رادعة لمثل هؤلاء ماتجرأ احد باي شيء علي المعلم في اي وقت حتي ولو في وقت غير الامتحانات.
من يوصل ندائي هذا لوزيرنا المحترم من أجل ان يحمي كرامتنا من هؤلاء العصبجية.
شكرا لكم اخوتي
حتي نلتقي لاخبركم كيف خرجنا من اللجنة في اخر يوم

Clear soul
26-01-2011, 11:51 AM
يا استاذنا الفاضل الوزير هو السبب في كارثة الغش لأنه يضع حد أدنى لنسبة النجاح والمدرسة التي لا تحققه تحول للتحقيق وتجازى فتجد المراقبين والمدراء والوكلاء يخافون على انفسهم وبالتالي يسمحون بالغش حتى اصبح الغش حق مكتسب للطلاب ولأولياء الأمور على حد سواء

وبعدين ياسيدي الوزير زيه زي الحكومة اللي هو منها اكبر من انه يلتفت للخطر اللي بيهددك

اذا كان ما اهتمش لمراقبين الثانوية العامة اللي ماتوا السنة اللي فاتت هل تعتقد انه هيهتم بيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زيه زي حكومته المواطن المصري عندهم ما لوش اي قيمة

اطلب الحماية من ربنا هو بس اللي هيحفظك

قل " اللهم أكفينيهم بما شئت وكيف شئت انك على ما تشاء قدير "

" اللهم اني استودعك نفسي واهلي ومالي فاحفظنا من كل سوء "............... آمين

mr_shrefamen2
26-01-2011, 03:22 PM
صدقت اخي والله ونعم بالله شكرا لمرورك

YaserTrboush
26-01-2011, 04:39 PM
معك حق اخى الكريم وربنا يعدى غدا على خير باذن الله لاننى أعانى نفس ظروفك ولا يوجد أى فرد أمن فى اللجنة
وحسبنا الله ونعم الوكيل

الشادى افندى
26-01-2011, 05:21 PM
والله لو بنلاحظ على طلاب مدارسنا الاصلية ما هيحصل هذا الغش لكن هى منظومة كلها معمولة للسرقة والنهب فى الكنترولات والملاحظة ليه الوزير مايجعلش امتحانات الشهادة فى نفس المدرسة وبكده نوفر ملايين على الوزارة مصاريف الانتداب والكنترول

samehaaa
26-01-2011, 07:02 PM
ربنا يعدى غدا على خير
لانى فى نفس ظروفك واللجنة التى ادخلها احاول قدر المستطاه اعطاء كل ذي حق حقه
اتباع لـــ (هل يستوي اللذين يعلمون والذين لا يعلمون ؟)
مما جعلنى محل غضب العديد من الطلبة
والله المستعان

samehaaa
26-01-2011, 07:06 PM
اسف على الخطأ
(((((( الذين))))))

صفاء عزمى
26-01-2011, 08:02 PM
النظام والفرعون اللي الله يخرب بيته يريد شعب جاهل علشان كدة بيشجعوزا علي الغش واهدار كرامة المعلم
لو تعلم الشعب صح ومفيش غش لن يبقي النظام الحاكم ولا اسرئيل يوم واحد علي كرسية

mr_shrefamen2
27-01-2011, 12:10 AM
بارك الله فيكم اولا
وثانيا ربنا يسترها معانا غدا " والله الواحد بيصعب عليه حالة بقي دا وضع المعلم اللي المفروض يبقي له هيبة وقدر عظيم تهابه كل الناس بما فيهم التلاميذ يأتي اليوم و.............."
حسبنا الله ونعم الوكيل.
وفي انتظاركم تقولولي ازاي خرجتم من اللجان قصدي من الأوكار

mr_shrefamen2
27-01-2011, 01:34 PM
السلام عليكم
الحمد لله لقد خرجنا من معتقل اللجنة بسلام بعد طلب الشرطة ولكن لم يمنع هذا من احتكاكات من قبل العصبجية لان هؤلاء ليسو بطلبة كما كنا نعهد هكذا قديما ولا استطيع ان اتكلم اكثر من ذلك الا ان اقول ان " نفسي صعبت عليا " ويا مين يحس ويسمع وما خفي كان اعظم لملاحظين اخرين في لجان اخري لنا الله اولا واخيرا وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل متخازل