مشاهدة النسخة كاملة : نظيف: الحكومة ملتزمة بـ'المجانية' والمعلم يستحق 'أعلي' راتب بمصر


hamada_fg2003
22-12-2010, 09:44 PM
الأسبوع أونلاين
أعلن الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء، عن توجه جديد للحكومة، يستهدف تدعيم اللامركزية في إدارة العملية التعليمية، بتفعيل دور المحليات، علي أن يقتصر دور الوزارةعلي التفتيش والمراجعة، وإدارة الامتحانات، مؤكدا أن المعلم هو عماد العملية التعليمية ولهذا يجب أن يحصل علي "أعلي" راتب في مصر، لأن وظيفته هي الأهم، وأن الدولة وفي حدود الموارد المتاحة دعمت التعليم بـ 36 مليار جنيه وهناك حاجة لمضاعفته.

وقال نظيف خلال احتفالية حاسبات التفوق في مدينة مبارك التعليمية، إن المعلم يستحق الحصول علي أعلي راتب في الدولة لأن وظيفته هي الأهم، وتابع قائلا " قبل أن ندعم "البطون"، علينا أن ندعم غذاء "العقول"، الأمر الذي دفع الحضور بمدينة مبارك من المعلمين للتصفيق الحاد،بحسب تقارير محلية الاربعاء.

وأكد أن تطوير التعليم أصبح المشروع القومي الأول في مصر، مشيرا إلي أن حجم الاستثمار في بناء قواعد تعليمية لا يعادله أي استثمار آخر، وتزداد المهمة صعوبة في ظل الاحتياج لبناء 40 ألف مدرسة، تزيد فرصة مصر للتحول إلي دولة متقدمة، تمتلك موارد بشرية أعمارها صغيرة، مقارنة بأوروبا التي أصابتها الشيخوخة.

http://www.elaosboa.com/elosboaonline/news/show.asp?fesal_hussien=add&id=19011&vnum=fesal&page=mahalyat

سامى الجنانى
23-12-2010, 07:27 AM
نفذ ما تقول يا رئيس الوزراء لان ما قلته هو الراى الصواب ابدا تتدريجيا من هذا العام فى زيادة المرتبات لان الكادر اكله زيادة الاسعار الرهيبةمن حولنا

algazzr
23-12-2010, 07:33 PM
كلام كذب
بجون فعل
ولا قيمه له
كيف يناقض نفسه
ويمنع عن المدرس
درحاته
وترقياته
ثم نصدقه
الناس دى محترفة كذب