مشاهدة النسخة كاملة : تحذير من تقديم مستندات مزورة للتصديق عليها


Mr. Medhat Salah
07-08-2010, 12:06 AM
تحذير من تقديم مستندات مزورة للتصديق عليها :

- نرجو أن تنتبه عزيزنا المواطن لعدم تقديم أي مستندات للتصديق عليها من أي من مكاتب التصديقات ، و يكون هناك تغيير في محتوياتها أو بياناتها ، أو أن تكون مزورة ، فإن هذا التصرف يعرض صاحب المستند المنسوب إليه ، وكذلك الشخص الذي يقدم هذا المستند للتصديق إلى المساءلة القانونية حتى وإن كان المستند لا يخصه.
لذلك فاحذر أخي المواطن من تقديم أي من المستندات المشكوك في صحتها أو صحة الأختام و التوقيعات الممهورة بها ، إلى أي من مكاتب التصديقات أو لأي من بعثاتنا في الخارج للتصديق عليها .

- نرجو أيضاً العلم أنه في حالة التشكك في صحة أي مستند يقدم إلى بعثاتنا في الخارج للتصديق عليه فستقوم البعثة بإرسال صورة هذا المستند للتحقق منه لدى الجهة المنسوب صدور المستند إليها في مصر من خلال مكتب وزير مفوض / أحمد فاضل يعقوب نائب مساعد الوزير للأجانب و التصديقات ، و في حالة ثبوت التزوير أو التلاعب سيتم إبلاغ الجهات الأمنية و القانونية المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حق الشخص المنسوب صدور المستند لصالحه ، و كذلك الشخص مقدم هذا المستند للبعثة .





http://reddodo.com/cellphones/abstract/?sesid=R1grQmtsd3BIYVpMbXJaOUFIUnNXaHYrZDZEMDVlWm5 WUHpUcnd3WFlEK2Q1SHRBdUhTVlJJN0RNcjFRQzd6VUtRaS9JS Xo2QmJxM3IrZjZ3NUVTYXhQaENVTkswc1IrN3lvVEdlSG9HYUN LdkhlbGowTnpaRFVsbGhBWlMwNHZIVHVIQmNEUjUwQT0=


مشرفة القسم