مشاهدة النسخة كاملة : شوبير يحاول دخول ستوديو "مصر النهاردة" بالقوة


سمير الجابرى
11-04-2010, 02:31 AM
شوبير يحاول دخول ستوديو "مصر النهاردة" بالقوة


http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s420092113102.png الإعلامى أحمد شوبير
حاول الإعلامى والكابتن أحمد شوبير دخول ستوديو برنامج "مصر النهاردة" فى حلقة أمس، السبت، بالقوة، لكن نجح فريق عمل البرنامج فى احتواء الموقف، حيث فوجئوا بوجود شوبير دون موعد سابق ومحاولته الدخول إلى الاستوديو لمقابلة الإعلامى محمود سعد، ودخل شوبير إلى غرفة كنترول البرنامج وحاول إجراء مداخلة هاتفية مع سعد أثناء حلقة أمس، السبت، لكن مسئولى الكنترول رفضوا ذلك.

جاءت محاولة شوبير لدخول الاستوديو بعدما وجه إليه سعد فى الحلقة اللوم بالتسبب فى تحويل أنس الفقى، وزير الإعلام حلقة الصلح بين شوبير ومرتضى إلى لجنة تقييم الأداء الإعلامى برئاسة الدكتور فاروق أبو زيد.

طلب الفقى من اللجنة تقييم الحلقة ورصد ما بها من ملابسات وتجاوزات أدت إلى الإساءة للبرنامج والمشاهدين، وطلب تقديم تقرير مفصل عنها يحدد المسئولية عن هذه التجاوزات.

وأعلن سعد فى حلقة أمس، السبت، من برنامج مصر النهاردة أن شوبير يتحمل جزءا كبيرا من مسئولية فشل الحلقة التى جمعت بين مرتضى ومنصور.

وعلم اليوم السابع أن سعد خرج من المبنى دون مقابلة شوبير، وأنه فوجئ بوجوده فى مبنى التليفزيون، حيث لم يكن هناك أى موعد أو ترتيب سابق، وأن شوبير لم يكن يعلم أن حلقة اليوم من البرنامج مسجلة، حيث لم تكن هناك سوى فقرة واحدة على الهواء هى فقرة الـ intro التى قدمها سعد.




http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=212704&SecID=65&IssueID=107