مشاهدة النسخة كاملة : ملف عن حالات الوفاة فى مصر بانفلونزا الخنازير (يحدث عند الاعلان عن حالات جديدة)


الصفحات : [1] 2

محمد المودرن
26-11-2009, 05:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

فى هذا الموضوع سيتم وضع تفاصيل وعدد حالات الوفاة بانفلونزا الخنازير فى مصر وسوف يتم تحديثه عند الاعلان عن حالات وفاة جديدة لا قدر الله.

محمد المودرن
26-11-2009, 05:27 AM
مصر تعلن أول حالة وفاة بانفلونزا الخنازير

أعلنت وزارة الصحة في مصر يوم الاحد عن أول حالة وفاة فى البلاد بفيروس (اتش1 ان1) المعروف اعلاميا باسم انفلونزا الخنازير.وقال نصر السيد مساعد وزير الصحة ان الحالة لامرأة مصرية تدعى سماح السيد سليم وتبلغ من العمر 25 عاما عادت من السعودية بعد أداء العمرة.
وعادت سليم الى القاهرة يوم 16 يوليو تموز الجارى برفقة زوجها ولم تكتشف اصابتها في المطار.
وقال السيد ان المرأة نقلت الى مستشفى بمحافظة الغربية في دلتا النيل يوم وصولها.
وقالت مصادر طبية في محافظة الغربية ان المستشفى الذي نقلت اليه شخص حالتها بأنها التهاب رئوي حاد.
وقال وزير الصحة حاتم الجبلي في بيان في مؤتمر صحفي ان المتوفاة كانت تعانى قبل اصابتها من "حمى روماتيزمية وجلطة بالشريان الرئوي والتهاب حاد وفشل تنفسى ونقص شديد فى نسبة الاكسجين بالدم."
وأضاف أن المتوفاة أصيبت في السادس من يوليو تموز الحالي ونقلت الى مستشفى في المدينة المنورة لمرضها خلال أداء العمرة لكن اصابتها لم تكتشف.
وقالت الوزارة ان السيدة توفيت في المستشفى الذي كانت تعالج فيه يوم السبت.
وأعلن عن الاصابة الاولى بالفيروس (ان1 اتش1) في مصر في الاول من يونيو حزيران.
التاريخ:19 /7 /2009

محمد المودرن
26-11-2009, 05:28 AM
وفاة الحالة الثانية بأنفلونزا الخنازير


أعلنت وزارة الصحة وفاة الحالة الثانية المصابة بأنفلونزا الخنازير منذ ظهور المرض بمصر، وهى لشابة تبلغ من العمر 25 سنة تدعى بوسى المرسى محمد، ربة منزل من قرية المعصرة مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، ولا تعانى من أى أمراض مزمنة. وكانت الراحلة تم احتجازها بمستشفى صدر المنصورة يوم الأربعاء الماضى 2 سبتمبر، حيث تم عمل التحاليل اللازمة لها بالمعامل المركزية لوزارة الصحة، والتى أكدت إصابتها بمرض أنفلونزا الخنازير، إلا أنها كانت فى حالة متأخرة، مما استوجبت وضعها على جهاز التنفس الصناعى بالمستشفى، وقد توقع العديد من الأطباء المعالجين لها وفاتها منذ يوم السبت الماضى، إلا أنها فارقت الحياة اليوم الأحد. ومن جانبها، قامت مديرية الصحة بالدقهلية بعمل مسح شامل لجميع المخالطين لها للتأكد من خلوهم من المرض، وحتى الآن ما زالت وزارة الصحة تبحث كيفية انتقال العدوى لها، على الرغم من أن مديرية الصحة فى القليوبية أكدت أن زوج المتوفاة قادم من السعودية منذ أيام، وكان مصاباً بالمرض إلا أنه تعافى منه.
التاريخ:6 / 9 /2009

محمد المودرن
26-11-2009, 05:30 AM
"الصحة المصرية" تعلن وفاة ثالث حالة بانفلونزا الخنازير

اعلنت وزارة الصحة المصرية وفاة حالة جديدة بفيروس "اتش1 أن1" والمعروف اعلاميا باسم انفلونزا الخنازير لترتفع حالات الوفاة فى مصر منذ ظهور المرض في يونيو/حزيران 2009 وحتى الان إلى 3 حالات.
وصرح الدكتور عبد الرحمن شاهين المتحدث باسم وزارة الصحة بأن حالة الوفاة الجديدة لسيدة من محافظة الجيزة تبلغ من العمر 23 عاما تدعى فاطمة حنفي حسين، وتوفيت الخميس لكن نتائج تحليل عينة منها ظهرت الجمعة.
وقال عمرو قنديل وكيل وزارة الصحة للشؤون الوقائية إن المتوفاة الثالثة أصيبت بالمرض قبل 4 أيام وان طبيبا خاصا ومستشفى خاصا عالجاها بمضادات حيوية بعد أن شخصا مرضها بالتهاب في الحلق، وأضاف أنها نقلت الى مركز طبي بعد أن تسببت لها اصابتها في التهاب رئوي حاد.
وقال قنديل إن عينة منها أخذت في المركز الطبي لكنها توفيت قبل ظهور نتيجة العينة، وتابع "لم تكن مصابة بأمراض لكن تبين عند دخولها المركز أنها تعاني من ارتفاع حاد في نسبة السكر في الدم."
التاريخ:9/ 10/ 2009

محمد المودرن
26-11-2009, 05:32 AM
اعلان الوفاة الرابعة بانفلونزا الخنازير في مصر

افاد بيان لوزارة الصحة المصرية بوفاة الحالة الرابعة بفيروس إيه (إتش 1 إن 1) المعروف إعلاميا بإنفلونزا الخنازير لسيدة من محافظة الاسماعيلية (عمرها 36 عاما)، وكانت قد دخلت المستشفى يوم 27 اكتوبر 2009 بعد ارتفاع درجة حرارتها وشعورها برعشة واحتقان في الحلق وضيق في التنفس.. مشيرا الى ان المتوفاة كانت تعاني من امراض مزمنة وارتفاع في ضغط الدم وسمنة مفرطة. وقد توفيت السيدة الخميس، وتم تأكيد العينة لتصبح الحالة رقم 4 التي تتوفى بانفلونزا الخنازير منذ بدء ظهور المرض.
التاريخ:30 /10 / 2009

محمد المودرن
26-11-2009, 05:33 AM
مصر تعلن الوفاة الـخامسة بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت مصر يوم 2 تشرين الثاني/ نوفمبر عن خامس حالة وفاة بمرض أنفلونزا الخنازير لسيدة تبلغ من العمر 23 عاماً من محافظة الجيزة.
وهذه هي ثانى حالة وفاة بمرض أنفلونزا الخنازير خلال يومين. ومن بين حالات الوفاة الست بسبب المرض في مصر حتى الآن، فإن خمسة منهم لسيدات.
التاريخ: 2 / 11/ 2009

محمد المودرن
26-11-2009, 05:34 AM
مصر تعلن الوفاة الـسادسةبـ "إنفلونزا الخنازير"

توفيت سيدة حامل مصرية تبلغ من العمر 24عاماً مصابة بانفلونزا الخنازير مساء الثلاثاء، وذلك بحسب ما أعلنته وزارة الصحة.وذكرت الوزارة فى بيان أصدرته مساء الثلاثاء أن هذه السيدة وصلت إلى القاهرة قادمة من إيطاليا يوم 25 أكتوبر/ تشرين الاول وتم حجزها بمستشفى منيا القمح يوم 5 نوفمبر الحالى حيث تأكد إصابتها بالفيروس وتم تحويلها إلى مستشفى صدر الزقازيق ثم إلى المستشفى الجامعى بالزقازيق يوم أمس.
وأضاف البيان أن الحالة الصحية للمريضة كانت حرجة حيث كانت تعانى من التهاب رئوى مزدوج وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعى موضحا أن التاريخ المرضى للحالة أشار إلى أن المريضة كانت تعانى من ضيق الصمام المترالى وتم عمل توسيع عندها منذ عام وكانت المريضة حاملا فى 6 أسابيع وتوفيت الثلاثاء.وحسب وزارة الصحة حالة الوفاة هذه هى الحالة السادسة وليست السابعة بانفلونزا الخنازير فى مصر وذلك لان وزارة الصحة اعلنت بالامس ان حالة وفاة الطالب التى كانت نتيجة عينته ايجابية ليست مرتبطة مباشرة بانفلونزا الخنازير ولكن ارجعت وزارة الصحة السبب الى تفاعلات دوائية .
التاريخ: 10 / 11 / 2009

محمد المودرن
26-11-2009, 05:35 AM
مصر تعلن الوفاة الـسابعةبـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة السبت عن وفاة الحالة السابعة لسيدة عمرها 37 عاما بعين شمس الغربية، في محافظة القاهرة بسبب إصاباتها بمرض h1n1 المعروف عالميا بإنفلونزا الخنازير بمستشفي صدر العباسية.

وقال الدكتور عبدالرحمن شاهين المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة إن الحالة دخلت مستشفى صدر العباسية يوم 11 نوفمبر الحالى وكانت تعانى من التهاب رئوى وقد اشتبه الاطباء فى احتمال اصابتها بفيروس اتش 1 ان 1 وتم اخذ مسحة حلق منها وجاءت نتيجتها ايجابية لمرض انفلونزا الخنازير.
وأكد المتحدث الرسمى ان الحالة كانت تعانى من سدة رئوية مزمنة وتم عزلها بالعناية المركزة ووضعت على جهاز التنفس الصناعى وتوفيت مساء الجمعة.

وتعد هذه حالة الوفاة السابعة بمصر منذ ظهور الفيروس حيث اعلنت الوزارة منذ عدة ايام ان وفاة الطفل مصطفي أيمن سمير ترجع إلي تداخل الادوية التي تناولها وفقا لوصفات طبية مختلفة في أكثر من عيادة.
التاريخ:14 /11 /2009

محمد المودرن
26-11-2009, 05:36 AM
مصر تعلن الوفاة الـثامنةبـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلن الدكتور عبد الرحمن شاهين، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة، عن وفاة الحالة الثامنة بمرض أنفلونزا الخنازير، وهى لسيدة مصرية تبلغ من العمر 26 عاماً من محافظة الإسكندرية.
وأضاف شاهين أنه تم حجز المريضة بمستشفى حميات الإسكندرية أمس السبت وهى تعانى من أعراض مرضية شديدة، تتمثل فى ارتفاع فى درجة الحرارة وسعال وضيق بالتنفس، مشيراً إلى أنها كانت حاملا فى شهرها التاسع، وكانت الحالة الصحية لها حرجة، حيث كانت تعانى من التهاب رئوى مزدوج، وعلى الفور تم نقلها إلى غرفة العناية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى.
وقال إنه تم أخذ مسحة من الحلق أمس لتحليلها وجاءت نتيجة الفحص المعملى إيجابية لفيروس أنفلونزا الخنازير وتوفيت اليوم الأحد.
التاريخ: 15 / 11 / 2009

محمد المودرن
26-11-2009, 05:37 AM
مصر تعلن الوفاة التاسعة بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية فى بيان لها عن وفاة الحالة التاسعة بانفلونزا الخنازير للمواطن شوقي ابراهيم الحسين ابراهيم والبالغ من العمر 32 عاما من شبرا الخيمة.
واشار البيان إلى ان المتوفي كان يعاني من التهاب رئوي تم تشخيصه واعطائه عقار "التاميفلو" بكمية مضاعفة الى انه كان يعاني من قصور متقدم فى وظائف الكبد وتوفي نتيجة اصابته بنوبه قيء دموي شديد.
التاريخ: 21 / 11/ 2009

محمد المودرن
26-11-2009, 05:38 AM
مصر تعلن الوفاة العاشرة بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة مساء السبت عن الوفاة رقم 10 بفيروس "إتش وان إن وان" المعروف بإنفلونزا الخنازير لسيدة تبلغ من العمر 48 عاما من شبرا.
وأوضح بيان لوزارة الصحة أن السيدة دخلت مستشفى الصدر بالعباسية يوم 19 نوفمبر الحالى وكانت تعانى من التهاب رئوى مزدوج وفشل فى التنفس وتم وضعها على الجهاز الصناعى.
وقال البيان إن السيدة تعانى من ارتفاع نسبة السكر فى الدم وسمنة مفرطة وتوفيت مساء السبت.
وأكدت تحاليل المعامل المركزية لوزارة الصحة إصابتها بفيروس إنفلونزا الخنازير.
التاريخ: 22 / 11 / 2009

محمد المودرن
26-11-2009, 05:39 AM
مصر تعلن الوفاة الحادية عشرة بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلن الدكتور عبدالرحمن شاهين المتحدث الرسمى لوزارة الصحة المصرية عن وفاة الحالة رقم 11 نتيجة الإصابة بفيروس الإنفلونزا "ايه /اتش 1 أن 1" والمعروف بأنفلونزا الخنازير وهى سيدة مصرية تبلغ من العمر 24 سنة من محافظة الجيزة.
وأشار شاهين الى أنه كان تم حجز المريضة فى مستشفى الصدر والحساسية بإمبابة يوم "الأحد" الماضى 22 نوفمبر وكانت تعانى من أعراض تنفسية شديدة متمثلة فى سعال وصعوبة بالتنفس ونقص شديد بالأكسجين فى الدم والتهاب رئوى مزدوج وحالتها الصحية كانت حرجة.
وأضاف أنه تم إدخالها إلى وحدة رعاية الحالات الحرجة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى وإعطاؤها العلاج المناسب على الفور لافتا إلى أن المريضة كانت حاملا فى الشهر التاسع.
وقال إنه تم أخذ مسحة من الحلق منها يوم "الأحد" الماضى لتحليلها حيث جاءت النتيجة إيجابية لفيروس إنفلونزا الخنازير.
التاريخ:24 / 11 / 2009

محمد المودرن
26-11-2009, 05:40 AM
مصر تعلن الوفاة الثانية عشرة بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة الأربعاء وفاة سيدة بانفلونزا الخنازير ليرتفع عدد حالات الوفاة بالمرض فى مصر الى 12.
وقال الدكتور عبدالرحمن شاهين المتحدث الرسمى لوزارة الصحة "إن الحالة لسيدة من محافظة الفيوم تدعى فرحة عبدربه محمد (50 عاما)، حيث دخلت مستشفى الفيوم العام الاثنين وهى تعانى من ارتفاع فى درجة الحرارة وصعوبة بالتنفس"، موضحا أن التاريخ المرضى للحالة يشير إلى وجود مرض مزمن بالكبد وسمنة مفرطة، وتوفيت المريضة فى نفس يوم دخولها للمستشفى.
التاريخ:25 / 11 / 2009

محمد المودرن
26-11-2009, 05:42 AM
مصر تعلن الوفاة الثالثة عشرة بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة الأربعاء وفاة سيدة حامل من الاسكندرية ليرتفع عدد حالات الوفاة بانفلونزا الخنازير فى مصر الى 13.
وقال الدكتور عبدالرحمن شاهين المتحدث الرسمى لوزارة الصحة أن حالة الوفاة لسيدة من الأسكندرية تدعى يسرا جابر أحمد (27 عاما) حيث دخلت مستشفى حميات الأسكندرية الأحد الماضى وهى تعانى من ارتفاع فى درجة الحرارة وسعال واحتقان بالحلق وصعوبة بالتنفس وآلام بالمفاصل والتهاب رئوى.
كما كانت المريضة حامل فى الشهر السابع وحالتها الصحية حرجة، وتم إدخالها إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى وتوفيت صباح الأربعاء.
التاريخ:25 / 11 / 2009

Mr. Medhat Salah
26-11-2009, 07:24 AM
اللهم ارحمنا واعفو عنا

Diab sabet
26-11-2009, 11:31 AM
[اللهم ما احفظنا والمسلمين احمعين

محمد المودرن
26-11-2009, 10:23 PM
مصر تعلن الوفاة الرابعة عشرة بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزراة الصحة المصرية عن حالة الوفاة رقم 14 بفيروس "اتش 1 إن 1"- المعروف بأنفلونزا الخنازير- لمريض من مدينة الأقصر عمره 28 عاما، ويدعى سيد منصور أحمد.

وأفاد بيان لوزارة الصحة أن المريض دخل مستشفى الأقصر الدولى يوم 25 نوفمبر 2009، وهو يعانى من ارتفاع شديد فى درجة الحرارة، والسعال، وصعوبة فى التنفس، والتهاب رئوى مزدوج، وتم وضعه فى وحدة الرعاية المركزة على جهاز التنفس الصناعى.

وأوضح البيان أن المريض كان يعانى من ربو، وأنه تم أخذ عينه ومسحة من الحلق؛ وجاءت نتائج التحليل إيجابية، وتوفى الخميس بالمستشفى.

التاريخ: 26 / 11 / 2009

dr.abdullah
26-11-2009, 11:19 PM
اللهم أرحمهم أجمعين

اللهم أدخلهم الفردوس الاعلى من الجنة .

محمد المودرن
27-11-2009, 05:35 PM
مصر تعلن الوفاة الخامسة عشرة بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة الجمعة عن وفاة الحالة الخامسة عشرة بفيروس " ايه إتش 1 إن 1 " المعروف بانفلونزا الخنازير.
وأوضحت الوزارة أن الحالة الخامسة عشرة لسيدة تدعى شادية أحمد على "52 سنة " من محافظة المنيا وكانت قد دخلت مستشفى المنيا الجامعى يوم 26 نوفمبر الحالى تعانى من ارتفاع شديد فى درجة الحرارة وسعال وصعوبة فى التنفس واحتقان بالحلق وعتامة فى الرئة اليمنى وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعى كما كانت مصابة بمرض السكر.
وأضافت الوزارة أنه تم أخذ مسحة يوم دخول هذه الحالة المستشفى وجاءت نتيجة التحاليل ايجابية وتوفيت الخميس.
التاريخ:27 / 11 / 2009

محمد المودرن
27-11-2009, 05:38 PM
مصر تعلن الوفاة الـسادسة عشرة بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة الجمعة عن وفاة الحالة السادسة عشرة بفيروس " ايه إتش 1 إن 1 " المعروف بانفلونزا الخنازير.
وقالت الوزارة ان الحالة السادسة عشرة لرجل يدعى نادى صادق دميان يبلغ من العمر "55 عاما " من محافظة المنيا وكان قد دخل مستشفى صدر بنى مزار يوم 25 نوفمبر الحالى وهو يعانى من ارتفاع فى درجة الحرارة وسعال واحتقان بالحلق وصعوبة بالتنفس
والتهاب رئوى مزدوج.وأضافت ان هذه الحالة كانت تعانى من أمراض مزمنة بالصدر وقد تم أخذ مسحة من الزور يوم 25 نوفمبر وظهرت نتيجة التحاليل اليوم وجاءت نتيجتها ايجابية وتوفى يوم 25 نوفمبر.
التاريخ: 27 / 11 / 2009

محمد المودرن
28-11-2009, 04:25 PM
مصر تعلن الوفاة السابعة عشرة بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية عن وفاة حالة جديدة مصابة بانفلونزا الخنازير ليرتفع عدد حالات الوفاة الى 17
وأوضح بيان صدر عن الوزارة السبت أن الوفاة رقم 17 لشخص يدعى أحمد محمدأحمد من محافظة 6 أكتوبر يبلغ من العمر 17عاما دخل مستشفى صدر إمبابة يوم 26 نوفمبر الحالى يعانى من التهاب رئوى مزدوج، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعى وتوفى الجمعة.
التاريخ: 28 / 11 / 2009

محمد المودرن
28-11-2009, 04:28 PM
مصر تعلن الوفاة الثامنة عشرة بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية عن وفاة حالة جديدة مصابة بانفلونزا الخنازير ليرتفع العدد الى 18 وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر البيان أن الوفاة رقم 18 لشخص يدعى رأفت عبده راشد من محافظة الاسكندرية يبلغ من العمر 28 عاما، دخل مستشفى حميات الإسكندرية يوم 23 نوفمبر يعانى من ضيق فى التنفس وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعى وتوفى اليوم.
التاريخ: 28 / 11/ 2009

محمد المودرن
28-11-2009, 04:30 PM
مصر تعلن الوفاة التاسعة عشرة بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية عن وفاة حالة جديدة بانفلونزا الخنازير ليرتفع العدد الى 19 وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر البيان إن الوفاة رقم 19 لسيدة تدعى إيمان محمد شحاتة من محافظة البحيرة، وتبلغ من العمر 25 عاما دخلت المستشفى الجامعى بالإسكندرية يوم 25 نوفمبر الحالى وهى تعانى من ضيق فى التنفس، وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعى، وكانت حامل ووضعت طفلها يوم 24 نوفمبر وتوفيت اليوم "السبت".
التاريخ: 28 / 11 / 2009

محمد المودرن
28-11-2009, 08:13 PM
مصر تعلن الوفاة العشرين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة السبت عن الوفاة رقم 20 بفيروس "إتش1 إن1" المعروف بانفلونزا الخنازير وهي لشخص من محافظة القاهرة يدعى شادى نبيل عبد القادر، سائق ويبلغ من العمر 30 عاما.
وأوضحت الوزارة، في بيان أن الشاب دخل مستشفى "الصدر" بالجيزة يوم 26 من نوفمبر الحالى حيث كان يعاني من ضيق فى التنفس وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعى، كما كان يشكو من مرض الصدفية ويتعاطى عقار الكورتيزون.
وأشارت إلى أنه قد تم أخد عينة منه يوم 26 نوفمبر وجاءت النتيجة ايجابية وتوفى اليوم.
التاريخ: 28 / 11 / 2009

محمد المودرن
29-11-2009, 02:13 PM
مصر تعلن الوفاة الحادية والعشرين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الأحد عن الوفاة رقم 21 بفيروس "اتش 1 ان 1" المعروف عالميا بانفلونزا الخنازير .
وذكر بيان للوزارة صدر بهذا الصدد أن الوفاة الجديدة لشاب عمره 28 عاما من محافظة حلوان دخل مستشفى حميات العباسية يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني الحالى يعانى من امراض تنفسية شديدة وصعوبة فى التنفس وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعى .
واضاف البيان أن المريض كان يعانى من سمنة مفرطة وورم على الغدة الكرزية.
التاريخ: 29 / 11 / 2009

Ala'a Eldin
01-12-2009, 08:12 AM
أنت جرىء جدا فى متابعتك لهذا الموضوع
نرجو أن تستمر بهذا الأسلوب

اللهم أحفظ بلادنا من الأمراض والأوبئة. ياااااااااااااارب
آمين

امال عبد الهادى
01-12-2009, 09:46 AM
انا لله وانا اليه راجعون
لا حول ولا قوة إلا بالله..اللهم أرحمهم أجمعين

جينية البحر
01-12-2009, 04:20 PM
لا جول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

dr.abdullah
01-12-2009, 07:53 PM
اللهم ارحمهم اجمعين

محمد المودرن
02-12-2009, 12:29 AM
مصر تعلن الوفاة الثانية والعشرين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة عن الوفاة رقم 22 بفيروس إيه "إتش 1 إن 1" المعروف عالميا بإنفلونزا الخنازير لشخص يدعى على
محمد رشاد من محافظة حلوان يبلغ من العمر 53 عاما.
وأوضح بيان لوزارة الصحة مساء الثلاثاء أن المتوفى دخل مستشفى السلام الدولى يوم 25 نوفمبر الماضى يعانى من أمراض تنفسية شديدة وضيق بالتنفس وتم حجزه بوحدة العناية المركزة بالمستشفى كما تم وضعه على جهاز التنفس الصناعى.
وأشار البيان إلى أن التاريخ المرضى له أوضح أنه كان يعانى من فشل كلوى وتم أخذ مسحة من "الزور" يوم دخوله المستشفى وجاءت نتيجة التحاليل يوم 26 نوفمبر الماضى إيجابية وتوفى الثلاثاء بالمستشفى.
التاريخ: 1 / 12 / 2009

محمد المودرن
02-12-2009, 10:50 PM
مصر تعلن الوفاة الثالثة والعشرين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة اليوم، الأربعاء، عن وفاة الحالة 23 بفيروس "إتش وان إن وان" المعروف بأنفلونزا الخنازير، لسيدة مصرية تدعى رحاب عبد المنعم مرتضى تبلغ من العمر 30 عاما من محافظة اسوان.
يذكر أن الحالة قد دخلت مستشفى حميات دراو يوم الأحد الموافق 29 نوفمبر الماضى، وهى تعانى من ارتفاع أعراض تنفسية شديدة، وقد كانت الحالة الصحية للمريضة حرجة وتم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة، ووضعها على جهاز تنفس صناعى بمستشفى أسوان التعليمى، كما كانت المريضة حاملا فى الشهر الثامن.
التاريخ: 2 / 12 / 2009

محمد المودرن
03-12-2009, 09:27 PM
مصر تعلن الوفاة الرابعة والعشرين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية عن الوفاة الرابعة والعشرين بمرض " إيه إتش 1 إن 1 " المعروف اعلاميا بانفلونزا الخنازير لرجل من الاسكندرية عمره 56 عاما.
وأوضحت الوزارة -فى بيان لها الخميس- أنه تم حجز خالد بن الوليد عبدالمجيد بمستشفى جمال عبدالناصر للتأمين الصحى بالاسكندرية يوم 29 نوفمبر الماضى وهو يعانى من أعراض تنفسية حادة والتهاب رئوى مزدوج .
وذكر البيان أن الحالة الصحية للمريض كانت حرجة ويعانى من فشل كلوى وتم إجراء عملية زرع كلية له وجاءت نتيجة التحاليل له ايجابية وتوفى الخميس.
التاريخ:3 / 12 / 2009

محمد المودرن
04-12-2009, 06:43 PM
مصر تعلن الوفاة الخامسة والعشرين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة عن وفاة الحالة رقم 25 بانفلونزا الخنازير لسيدة من محافظة القاهرة.
وقالت وزارة الصحة فى بيان اليوم الجمعة، إن الحالة رقم 25 لسيدة تدعى نادية فاروق عبد المجيد (25 عاما) من محافظة القاهرة، حيث تم حجزها بمستشفى دار الحكمة يوم 13 نوفمبر الماضى، موضحة أن السيدة كانت تعانى من أعراض تنفسية شديدة وسمنة مفرطة وارتفاع فى ضغط الدم، حيث تم وضعها فى وحدة العناية المركزة على جهاز التنفس الصناعى.
التاريخ: 4 / 12 / 2009

محمد المودرن
04-12-2009, 06:46 PM
مصر تعلن الوفاة السادسة والعشرين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة عن حالة الوفاة رقم 26 بانفلونزا الخنازير رجل من محافظة قنا.
وقالت وزارة الصحة فى بيان اليوم الجمعة أن الحالة رقم 26 لرجل يدعى حازم محمد أحمد حسين يبلغ من العمر 21 عاما من محافظة قنا، وهو قادم من الجماهيرية الليبية، وتم حجزه بمستشفى صدر العباسية يوم 3 ديسمبر الحالى، وكان يعانى من أعراض تنفسية شديدة وضيق فى الصمام الميترالى، وتم نقله إلى وحدة العناية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعى.
التاريخ: 4 / 12 / 2009

محمد المودرن
05-12-2009, 12:55 AM
مصر تعلن الوفاة السابعة والعشرين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة عن وفاة الحالة رقم 27 بانفلونزا الخنازير لسيدة من حلوان.
وأوضحت وزارة الصحة في بيان أن حالة الوفاة رقم 27 لسيدة تدعى ايناس ابراهيم عبد الوهاب تبلغ من العمر 37 عاما من محافظة حلوان وتم حجزها بمستشفى البنك الأهلي يوم 30 نوفمبر الماضي.
وذكر البيان أن السيدة كانت تعاني من أعراض تنفسية شديدة وتم تحويلها إلى وحدة العناية المركزة بمستشفى البنك الأهلي ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، مشيرا أنها كانت حامل ووضعت مولدها يوم 22 نوفمبر الماضي.
التاريخ: 4 / 11 / 2009

محمد المودرن
05-12-2009, 12:59 AM
مصر تعلن الوفاة الثامنة والعشرين بـ "إنفلونزا الخنازير"
اعلنت وزارة الصحة عن حالة الوفاة رقم 28 بانفلونزا الخنازير لسيدة من محافظة القاهرة.
وأوضحت وزارة الصحة في بيان أن حالة الوفاة رقم 28 لسيدة تدعى شيماء صبحي محمد تبلغ من العمر 29 عاما من محافظة القاهرة، مشيرا أنه تم حجزها بمستشفى صدر العباسية يوم 3 ديسمبر الحالي إثر معاناتها من أعراض تنفسية شديدة وتم تحويلها إلى وحدة العناية المركزة بمستشفى صدر العباسية ووضعت على جهاز التنفس الصناعي
وذكر البيان أن المريضة كانت مصابة بمرض السكري وارتفاع في ضغط الدم وورم حميد على الغدة النخامية.
التاريخ: 4 / 12 / 2009

محمد المودرن
06-12-2009, 03:36 PM
مصر تعلن الوفاة التاسعة والعشرين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية عن وفاة الحالة التاسعة والعشرين بمرض انفلونزا الخنازير / ايه اتش 1 ان /1 لرجل من المنيا يدعى حسن ابراهيم عبد المجيد ويبلغ من العمر 45 عاما.
وأوضحت الوزارة فى بيان لها الأحد أنه تم حجز المريض فى مستشفى سوزان مبارك للتأمين الصحى الخميس الموافق 3 ديسمبر/كانون الاول الحالى حيث كان يعانى من أعراض تنفسية، أزمة ربوية وهبوط مزمن بالقلب .
وذكر البيان أن الحالة الصحية للمريض كانت تشير الى وجود سدة رئوية، وقصور بالشريان التاجى بالقلب.
التاريخ: 6 /12 /2009

weeka-weeka
06-12-2009, 06:34 PM
ياريت الموضوع ده يثبت علشان بجد مهم جدا وكل شويه ادور عليه

استاذة فلكة
06-12-2009, 07:10 PM
انا لله وانا اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله

الاء جمال احمد
06-12-2009, 09:35 PM
انا بشكرك جدا على حماسك ده وحبك لمصر انا كمان بحبها اوى انا دخلت وصوتت لابو تريكة اكتر من مرة بس للاسف برضو عنتر يحى تصويته يعلى ياريت يا جماعة تساهموا معنا

الاء جمال احمد
06-12-2009, 09:36 PM
ونسيت اقول انا لله وانا اليه اجعون

محمد المصرى 2010
06-12-2009, 10:42 PM
انا لله وانا اليه راجعون

ledo2005
06-12-2009, 10:44 PM
:giljotiiniug3:إعلان حالتى الوفاة "30 و31" بالأنفلونزا :giljotiiniug3:

الأحد، 6 ديسمبر 2009 - 22:14
http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s720094114634.jpg د. عبد الرحمن شاهين المتحدث الرسمى لوزارة الصحة
http://www.youm7.com/images/graphics/lg-addthis-en.gif (http://www.youm7.com/bookmark.php?v=20) http://www.youm7.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml) أعلنت وزارة الصحة اليوم الأحد عن حالتى الوفاة "30 و31" بأنفلونزا AH1N1 المعروف بأنفلونزا الخنازير.

جاءت الحالة "30" لسيدة مصرية تدعى حميدة أحمد محمد شاهين، تبلغ من العمر 29 عاماً وتعمل ممرضة فى مستشفى زفتى العام بمحافظة الغربية، وتم حجزها فى مستشفى صدر المحلة الكبرى بالغربية يوم السبت الموافق 28 نوفمبر 2009، وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة وتم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى، نظرا لكونها حاملا فى شهرها الثالث.

وجاءت الحالة "31" لسيدة مصرية تدعى هيام محمد مصطفى تبلغ من العمر 54 عاماً من محافظة الجيزة، وتم حجز المريضة فى مستشفى الهرم بالجيزة يوم السبت الموافق 5 ديسمبر 2009 وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة، ويشير التاريخ المرضى للحالة إلى تعرضها للعلاج الكيماوى والإشعاعى بعد استئصال الرحم.
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=163499

محمد المودرن
06-12-2009, 10:49 PM
مصر تعلن الوفاة الثلاثون بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة اليوم الأحد فى بيان لها عن حالة الوفاة رقم 30 بانفلونزا الخنازير لسيدة من محافظة الغربية.
واضاف بيان وزارة الصحة ان الحالة "30" لسيدة مصرية تدعى حميدة أحمد محمد شاهين، تبلغ من العمر 29 عاماً وتعمل ممرضة فى مستشفى زفتى العام بمحافظة الغربية، وتم حجزها فى مستشفى صدر المحلة الكبرى بالغربية يوم السبت الموافق 28 نوفمبر 2009، وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة وتم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى، نظرا لكونها حاملا فى شهرها الثالث.
التاريخ: 6 / 12 /2009

محمد المودرن
06-12-2009, 10:51 PM
مصر تعلن الوفاة الحادية والثلاثون بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة اليوم الأحد فى بيان لها عن حالة الوفاة رقم 31 بانفلونزا الخنازير لسيدة من محافظة الجيزة.
واضاف البيان ان الحالة "31" لسيدة مصرية تدعى هيام محمد مصطفى تبلغ من العمر 54 عاماً من محافظة الجيزة، وتم حجز المريضة فى مستشفى الهرم بالجيزة يوم السبت الموافق 5 ديسمبر 2009 وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة، ويشير التاريخ المرضى للحالة إلى تعرضها للعلاج الكيماوى والإشعاعى بعد استئصال الرحم.
التاريخ: 6 /12 /2009

محمد المودرن
07-12-2009, 01:41 PM
مصر تعلن الوفاة الثانيةوالثلاثون بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة اليوم عن وفاة الحالة رقم 32 بأنفلونزا الخنازيرلرجل يدعى إيهاب ميخائيل وهبة عمره (35 عاما) من محافظة المنوفية.
تم حجزه فى مستشفى صدر شبين الكوم بالمنوفية أمس وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة والتهاب رئوى مزدوج وحالته الصحية حرجة وتم تحويله إلى مستشفى شبين الكوم التعليمى لوضعه على جهاز التنفس الصناعى.
والتاريخ المرضى للحالة- كما تؤكد وزارة الصحة- يشير إلى وجود ضيق وارتجاع بالصمام الميترالى.
التاريخ:7 /12 /2009

محمد المودرن
08-12-2009, 05:54 PM
مصر تعلن الوفاة الثالثة والثلاثون بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية عن الوفاة الـ 33 بمرض انفلونزا الخنازير لسيدة من محافظة الاسكندرية وتدعى سنية محمد سعد وتبلغ من العمر 54 عاما.
وقالت الوزارة - فى بيان لها الثلاثاء- ان السيدة احتجزت بمستشفى أبوقير للتأمين الصحى بالاسكندرية الخميس 3/12/2009 وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة .
وأضاف البيان أن السيدة كانت مصابة بمرض السكر وإرتفاع فى ضغط الدم وحساسية شديدة فى الصدر.
التاريخ: 8 / 12 / 2009

محمد المودرن
09-12-2009, 07:37 PM
مصر تعلن الوفاة الرابعةوالثلاثون بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة عن حالة الوفاة رقم 34 لطالب من البحيرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وقالت الوزارة فى بيان لها يوم الأربعاء إن الحالة لمريض مصرى الجنسية يبلغ من العمر 14 عاما من محافظة البحيرة كان قد تم حجزه بالمستشفى يوم الاحد الماضى وكان يعانى من غيبوبة وارتفاع فى درجة الحرارة ونوبات تشنجية والتهاب رئوى مزدوج وحالته الصحية حرجة وتم نقله الى وحدة الرعاية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعى.
التاريخ: 9 /12 / 2009

محمد المودرن
09-12-2009, 07:38 PM
مصر تعلن الوفاة الخامسة والثلاثون بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة عن حالة الوفاة رقم 35 بانفلونزا الخنازير لسيدة من قناوذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر البيان أن الحالة لسيدة مصرية الجنسية تبلغ من العمر 21 عاما من محافظة قنا كان قد تم حجزها فى المستشفى يوم الاحد الماضى وتعانى من اعراض تنفسية شديدة والتهاب رئوى مزدوج، ويشير التاريخ المرضى للحالة إلى إصابتها بروماتيزم بالقلب وضيق بالصمام الميترالى وارتجاع بالصمام الأورطى.
التاريخ: 9 / 12 / 2009

محمد المودرن
10-12-2009, 01:51 AM
مصر تعلن الوفاة السادسة والثلاثون بـ "إنفلونزا الخنازير"
اعلنت وزارة الصحة اليوم عن حالة وفاة جديدة بانفلونزا الخنازير ليرتفع العدد الى 36 وهى لرجل من محافظة الجيزة وذلك فى بيان اصدرته الليلة.
وأوضح بيان صادر عن الوزارة مساء الاربعاء أن حالة الوفاة رقم 36 لشخص يدعى فريد سعيد حسن يبلغ من العمر 38 عاما من محافظة الجيزة، وكان قد تم احتجازه بالمستشفى يوم 6 ديسمبر 2009، وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة، وتم نقله إلى وحدة العناية المركزة بالمستشفى ووضعه على جهاز التنفس الصناعى، إلا أنه فارق الحياة، وأشار البيان إلى أن المتوفى كان مصابا بمرض السكر.
التاريخ: 9 /12 /2009

محمد المودرن
10-12-2009, 01:55 AM
مصر تعلن الوفاة السابعة والثلاثون بـ "إنفلونزا الخنازير"
اعلنت وزارة الصحة اليوم عن حالة وفاة جديدة بانفلونزا الخنازير ليرتفع العدد الى 37 وهى لرجل من محافظة سوهاج وذلك فى بيان اصدرته الليلة.
وأشار البيان إلى أن حالة الوفاة رقم 37 لشخص يدعى على تمام عثمان يبلغ من العمر 35 عاما من محافظة سوهاج، وكان قد تم احتجازه بالمستشفى يوم 7 ديسمبر 2009، وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة والتهاب رئوى مزدوج، وجاءت نتائج التحاليل المعملية إيجابية وتوفى الاربعاء.
التاريخ: 9 /12 /2009

محمد المودرن
10-12-2009, 03:32 PM
مصر تعلن الوفاة الثامنة والثلاثون بـ "إنفلونزا الخنازير"
وأعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 38 لرجل من محافظة الغربية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وقال بيان وزارة الصحة إن الحالة 38 لشخص يدعى أشرف رضوان رضوان يوسف من محافظة الغربية ويبلغ من العمر 39 عاما تم حجزه الاثنين الماضى بالمستشفى ، وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالته الصحية حرجة، حيث تم نقله بعد ذلك إلى وحدة الرعاية المركزة وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعى بالمستشفى .
وأشار البيان إلى أن التاريخ المرضى للحالة يشير إلى إجراء عملية استئصال جزء من الفص الايسر للرئة.
التاريخ: 10 / 12 / 2009

محمد المودرن
10-12-2009, 03:34 PM
مصر تعلن الوفاة التاسعة والثلاثون بـ "إنفلونزا الخنازير"
وأعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 39 لرجل من محافظةاسيوط وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وقال بيان وزارة الصحةأن الحالة "39" لشخص يدعى محمود على درويش من محافظة اسيوط يبلغ من العمر "58 "عاما تم حجزه بالمستشفى يوم الاثنين الماضى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالته الصحية كانت حرجة وتم نقله الى وحدة الرعاية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعى .ولفت البيان إلى أن التاريخ المرضى للحالة يشير إلى وجود سرطان بالدم وسدة رئوية مزمنة وتضخم بالكبد والطحال وهبوط بعضلة القلب وارتفاع بضغط الدم .
التاريخ: 10 / 12 / 2009

محمد المودرن
11-12-2009, 01:37 AM
مصر تعلن الوفاة الاربعون بـ "إنفلونزا الخنازير"
وأعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 40 لسيدة من محافظة بنى سويف وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وأفاد بيان صادر عن وزارة الصحة المصرية مساء الخميس أن الإصابة رقم (40) لسيدة تدعى مشيرة عبد الوهاب (22 عاما) من محافظة بنى سويف تم حجزها بمستشفى وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالات صحية حرجة.. مضيفا أن السيدة كانت حاملا فى الشهر التاسع.
التاريخ: 10 / 12 / 2009

محمد المودرن
11-12-2009, 01:40 AM
مصر تعلن الوفاة الحادية والاربعين بـ "إنفلونزا الخنازير"
وأعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 41 لسيدة من محافظة الاسكندرية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وأفاد بيان صادر عن وزارة الصحة المصرية مساء الخميس أن الإصابة (41) لسيدة تدعى هبة محمد أحمد السيد (22 عاما) من محافظة الإسكندرية تم حجزها فى المستشفى وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة والتهاب رئوى مزدوج وحالاتها الصحية حرجة, وتم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة بالمستشفى ووضعها على جهاز التنفس الصناعى وتوفيت اليوم .
التاريخ: 10 / 12 / 2009

محمد المودرن
11-12-2009, 01:42 AM
مصر تعلن الوفاة الثانية والاربعين بـ "إنفلونزا الخنازير"
وأعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 42 لطفلة من محافظة اسوان وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وأفاد بيان صادر عن وزارة الصحة المصرية مساء الخميس أن الحالة (42) للطفلة أميرة جمال عبده (12 عاما) من محافظة أسوان تم حجزها بالمستشفى وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة ونوبات تشنجية وحالتها الصحية حرجة وتم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى .
وقال البيان إن التاريخ المرضى للحالة (42) يشير إلى إصابتها بنوبات تشنجية عصبية .
التاريخ: 10 / 12 / 2009

محمد المودرن
11-12-2009, 01:44 AM
مصر تعلن الوفاة الثالثة والاربعين بـ "إنفلونزا الخنازير"
وأعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 43 لسيدة من محافظة الفيوم وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وأفاد بيان صادر عن وزارة الصحة المصرية مساء الخميس أن الحالة 43 لسيدة تدعى ريهام عبد الله أحمد دكرورى (18 عاما) من محافظة الفيوم تم حجزها بالمستشفى وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالتها حرجة.. موضحا أن التاريخ المرضى لهذه الحالة (43) يشير إلى ضيق فى الصمام المترالى وإصابة بمرض السكر .
التاريخ: 10 / 12 / 2009

محمد المودرن
11-12-2009, 04:27 PM
مصر تعلن الوفاة الرابعة والاربعين بـ "إنفلونزا الخنازير"
وأعلنت وزارة الصحة المصرية الجمعة عن حالة الوفاة رقم 44 لسيدة حامل من محافظة حلوان وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وأوضح بيان الوزارة، أن السيدة تدعى منى محمد محمود على من حلوان عمرها (26 سنة) تم حجزها بالمستشفى وهى تعانى من آلام تنفسية شديدة وتم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة بالمستشفى ووضعها على جهاز التنفس الصناعى، موضحاً أن السيدة كانت حاملاً فى الأسبوع 32.
التاريخ: 11 / 12 /2009

محمد المودرن
12-12-2009, 09:32 AM
مصر تعلن الوفاة الخامسة والاربعين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الجمعة عن حالة الوفاة رقم 45 لرجل من محافظة اسوان وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان لوزارة الصحة، أن الرجل يدعى حسين حسن على يبلغ من العمر (65 عاما) من محافظة أسوان، وقد تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة، ثم وضعه بغرفة العناية المركزة على جهاز التنفس الصناعى.. مضيفا أن التاريخ المرضى للحالة يشير إلى وجود سدة رئوية مزمنة كان يعانى منها المتوفى.
التاريخ: 11 / 12 / 2009

Ala'a Eldin
12-12-2009, 06:51 PM
"إنا لله وإنا إليه راجعون"

محمد المودرن
13-12-2009, 12:52 AM
مصر تعلن الوفاة السادسة والاربعين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 46 لسيدة من محافظة القليوبية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكرت الوزارة فى بيان أصدرته مساء السبت أن الحالة 46 سجلت باسم شيماء جمال إبراهيم، مصرية الجنسية تبلغ من العمر 18 عاما من محافظة القليوبية، حيث تم حجز المريضة بالمستشفى وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالتها الصحية حرجة، وتم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى .
وكانت المريضة حامل فى 24 أسبوع وتاريخها المرضى يشير إلى إصابتها بروماتيزم بالقلب، وضيق وإرتجاع بالصمام الميترالى، وإرتجاع بالصمام الأورطى .
التاريخ: 12 / 12 / 2009

محمد المودرن
13-12-2009, 12:54 AM
مصر تعلن الوفاة السابعة والاربعين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 47 لرجل من محافظة الدقهلية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكرت الوزارة فى بيان أصدرته مساء السبت أن الحالة47 سجلت باسم بيومى سلامة بيومى، مصرى الجنسية يبلغ من العمر 58 عاما من محافظة الدقهلية، وتم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالته الصحية حرجة، حيث تم نقله إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعى، والتاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابته بداء السكرى، وضيق بالشريان التاجى، وسدة رئوية مزمنة .
التاريخ: 12 / 12 / 2009

محمد المودرن
13-12-2009, 12:57 AM
مصر تعلن الوفاة الثامنة والاربعين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 48 لرجل من محافظة سوهاج وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكرت الوزارة فى بيان أصدرته مساء السبت أن الحالة 48 فذكرت الوزارة إنها سجلت باسم كمال أحمد محمد - مصرى الجنسية من محافظة سوهاج- يبلغ من العمر 54 عاما، تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة، والتاريخ المرضى له يشير إلى إصابته بسدة رئوية مزمنة، وداء السكرى، وإرتفاع بضغط الدم .
التاريخ: 12 / 12 / 2009

محمد المودرن
14-12-2009, 12:11 PM
مصر تعلن الوفاة التاسعة والاربعين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 49 لسيدة من محافظة الشرقية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 49 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 36 سنة من محافظة الشرقية حيث تم حجزها بالمستشفى وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالتها الصحية حرجة، وتم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة والتاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابتها بداء السكرى.
التاريخ:13 / 12 / 2009

محمد المودرن
14-12-2009, 12:13 PM
مصر تعلن الوفاة الخمسين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 50 لرجل من محافظة الجيزة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 50 لرجل مصرى الجنسية يبلغ من العمر 76 سنة من محافظة الجيزة حيث تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية وغيبوبة وحالته الصحية حرجة وتم نقلة إلى وحدة الرعاية المركزة والتاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابته بارتجاع فى الصمام الميترالى.
التاريخ: 13 / 12 / 2009

محمد المودرن
14-12-2009, 12:15 PM
مصر تعلن الوفاة الحادية و الخمسين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 51 لرجل من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 51 لرجل مصرى الجنسية يبلغ من العمر 55 سنة من محافظة القاهرة حيث تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالته الصحية حرجة وتم نقله إلى وحدة الرعاية المركزة والتاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابته بسدة رئوية مزمنة وقصور بالشريان التاجى وداء السكرى.
التاريخ: 13 / 12 / 2009

محمد المودرن
14-12-2009, 12:16 PM
مصر تعلن الوفاة الثانية و الخمسين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 52 لرجل من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 52 لرجل مصرى الجنسية يبلغ من العمر 75 سنة من محافظة القاهرة حيث تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالته الصحية حرجة وتم نقله إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعى والتاريخ المرضى للحالة يشير إلى وجود قصور بوظائف الكلى والكبد.
التاريخ: 13 / 12 / 2009

محمد المودرن
14-12-2009, 08:14 PM
مصر تعلن الوفاة الثالثة و الخمسين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 53 لرجل من محافظة الجيزة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 53 لرجل مصري الجنسية يبلغ من العمر 64 عاما من محافظة الجيزة ويعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالته الصحية حرجة والتاريخ المرضي يشير إلى إصابته بسرطان الدم وداء السكري.
التاريخ: 13 / 12 / 2009

محمد المودرن
14-12-2009, 08:17 PM
مصر تعلن الوفاة الرابعة و الخمسين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 54 لسيدة من محافظة القليوبية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 54 فهي لسيدة مصرية الجنسية تبلغ من العمر 26 عاما من محافظة القليوبية وتعاني من أعراض تنفسية والتهاب رئوي مزدوج وكانت حاملا في 26 أسبوعا.
التاريخ: 13 / 12 /2009

محمد المودرن
14-12-2009, 08:19 PM
مصر تعلن الوفاة الخامسة و الخمسين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 55 لسيدة من محافظة المنوفية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 55 لمصرية الجنسية تبلغ من العمر 32 عاما من محافظة المنوفية وتعاني من أعراض تنفسية شديدة وحالتها الصحية حرجة وكانت حاملا فى الشهر التاسع.
التاريخ: 13 / 12 / 2009

soul333
14-12-2009, 08:21 PM
والله انت اكتر واحد انا بخاف منه

لااله الا الله

قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا


نصيحة يا محمد منى لك
ركز فى مذاكرتك اكتر امتحاناتك خلاص اهى
وسيبك من الموضوع ده شوى

محمد المودرن
14-12-2009, 08:21 PM
مصر تعلن الوفاة السادسة و الخمسين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 56 لسيدة من محافظة 6 اكتوبر وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 56 لمصرية الجنسية تبلغ من العمر 24 عاما من محافظة 6 أكتوبر وتعاني من أعراض تنفسية شديدة وحالتها الصحية حرجة وكانت حاملا في الشهر التاسع.
التاريخ: 13 / 12 / 2009

محمد المودرن
14-12-2009, 08:23 PM
مصر تعلن الوفاة السابعة و الخمسين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 57 لرجل من محافظة البحيرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 57 لرجل مصرى يبلغ من العمر 42 سنة، من محافظة البحيرة، حيث تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من صعوبة فى التنفس وقىء دموى وحالته الصحية حرجة وتم نقله الى وحدة الرعاية المركزة، وتوفى مساء الجمعة الموافق 11 ديسمبر 2009، والتاريخ المرضى للحالة يشير الى إصابته بتليف فى الكبد وإرتفاع نسبة السكر فى الدم.
التاريخ: 14 / 12 / 2009

soul333
14-12-2009, 08:24 PM
ايه ده انت بتهزر؟!!!

الحالة 56 هيه بالضبط 55

الفرق فى المحافظة بس

محمد المودرن
14-12-2009, 08:25 PM
مصر تعلن الوفاة الثامنة و الخمسين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 58 لسيدة من محافظة بنى سويف وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 58 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 48 سنة من محافظة بنى سويف حيث تم حجزها بالمستشفى وهى تعانى من التهاب رئوى مزدوج وفشل تنفسى وحالتها الصحية حرجة، حيث تم نقلها الى وحدة الرعاية المركزة وتوفيت أمس الأحد 13 ديسمبر 2009.
التاريخ: 14 /12 / 2009

محمد المودرن
14-12-2009, 08:27 PM
مصر تعلن الوفاة التاسعة و الخمسين بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 59 لسيدة من محافظة المنيا وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 59 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 27 سنة من محافظة المنيا، حيث تم حجزها بالمستشفى وهى تعانى من صعوبة فى التنفس والتهاب رئوى مزدوج وحالتها الصحية حرجة وتم نقلها الى وحدة الرعاية المركزة وتوفيت اليوم والتاريخ المرضى للحالة يشير الى أنها حامل فى 28 اسبوعا وكانت تعانى من روماتيزم القلب.
التاريخ: 14 / 12 / 2009

soul333
14-12-2009, 08:28 PM
ايه ده يابنى ده انت طلعت مموت كل الحوامل

ده كمان مفيش حالة الا وقلت بتعانى من .......(اقصد امراض تانية يعنى)

لا اله الا الله

محمد المودرن
14-12-2009, 09:04 PM
على فكرة انا عامل الموضوع ده عشان يبقى موثق ويبقى موجود لما نحتاجه ويبقى عندنا كل تفاصيل الحالات لنستفيد بيه فى اى ازمات اخرى لا قدر الله.
شكرا لمرورك soul 333 وعلى فكرة انا فى 2 ثانوى .

semsem6666
14-12-2009, 10:19 PM
بجد ربنا يوفقك انا مدرسة ويعجبنى جدا مواضيع الطلبة الهدافه ربنا يوفقك فى حياتك انشاء الله

الحويزى
14-12-2009, 10:56 PM
أيه اللى بيحصل فى مصر ؟ الناس ليس لهم ثمن عند المسئولين المتعسفين

ابو سند
15-12-2009, 12:45 AM
انفلونزا الماعز...ذالك الوباء القادم بشدة

حسام الشرقاوى
15-12-2009, 01:06 AM
انفلونزا الماعز...ذالك الوباء القادم بشدة

يا عم خنازير

ركز بس

محمد المودرن
15-12-2009, 01:22 AM
مصر تعلن الوفاة ال 60 "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 60 لطالبة من محافظة حلوان وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 60 لطالبة تبلغ من العمر 14 عاما بمحافظة حلوان، وكانت الحالة تعاني من التهاب رئوي مزدوج، وكانت حالتها الصحية حرجة. وتم نقلها الى وحدة العناية المركزة، ووضعها على جهاز التنفس الصناعي. وكان يشير تاريخها المرضي لاصابتها بروماتيزم بالقلب.
التاريخ: 14 / 12 / 2009

محمد المودرن
15-12-2009, 01:24 AM
مصر تعلن الوفاة ال 61 "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 61 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 61 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 51 عاما من محافظة القاهرة، وكانت تعاني من صعوبة شديدة في التنفس، والتهاب رئوي، وتم نقلها الى وحدة العناية المركزة، ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، وتوفيت الاثنين.
التاريخ: 14 / 12 / 2009

محمد المودرن
15-12-2009, 01:36 AM
ربنا يرحمهم ويدخلهم فسيح جناته

ana_ashraf
15-12-2009, 03:52 AM
انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمهم جميعا ويصبر اهلهم ويرفع البلاء عن المسلمين

thechampion
15-12-2009, 02:33 PM
اشكرك يا محمد على الشغل الجامد ده
جزاك الله خيرا

محمد المودرن
15-12-2009, 07:54 PM
مصر تعلن الوفاة ال 62 "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 62 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 62 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 26 سنة، من محافظة القاهرة حيث تم حجزها بالمستشفى وهي تعانى من صعوبة فى التنفس وفشل تنفسي وحالتها الصحية حرجة وتم نقلها الى وحدة الرعاية المركزة، وتوفيت يوم 12 ديسمبر 2009، والتاريخ المرضى للحالة يشير الى إصابتها بشلل رباعي وتمدد في الشعب الهوائية.
التاريخ: 15 / 12 / 2009

محمد المودرن
15-12-2009, 07:56 PM
مصر تعلن الوفاة ال 63 "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 63 لطفل من محافظة اسيوط وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 63 لطفل مصري يبلغ من العمر سنتين من محافظة أسيوط حيث تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من فشل تنفسي وحالته الصحية حرجة حيث تم نقله إلى وحدة الرعاية المركزة وتوفي أمس الإثنين 14 ديسمبر 2009، والتاريخ المرضي للحالة يشير إلى وجود ربو شعبي.
التاريخ: 15 / 12 / 2009

محمد المودرن
15-12-2009, 07:58 PM
مصر تعلن الوفاة ال 64 "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 64 لطالب من محافظةالقاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 64 لطالب مصري الجنسية يبلغ من العمر 14 عاما من محافظة القاهرة، حيث تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من إلتهاب رئوي مزدوج وصعوبة بالتنفس وحالته الصحية حرجة حيث تم نقله إلى وحدة الرعاية المركزة وتوفي أمس الإثنين، والتاريخ المرضي للحالة يشير إلى إعاقة ذهنية.
التاريخ: 15 / 12 / 2009

محمد المودرن
16-12-2009, 10:07 PM
مصر تعلن الوفاة ال 65 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 65 لشاب من محافظةالقاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 65 لشاب يبلغ من العمر 19 عاما من محافظة القاهرة تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من التهاب رئوى وفشل تنفسى وحالته الصحية حرجة وتم نقله الى وحدة العناية المركزة بالمستشفى ووضعه على جهاز التنفس الصناعى .
وذكر البيان أن الحالة توفيت يوم 14 ديسمبر والتاريخ المرضى لها يشير الى اصابته باعاقة ذهنية ومرض مزمن بالجهاز العصبى.
التاريخ: 16 /12 / 2009

محمد المودرن
16-12-2009, 10:09 PM
مصر تعلن الوفاة ال 66 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 66 لرجل من محافظةالقاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم66 لرجل عمره 43 عاما من محافظة القاهرة وتم حجزه بالمستشفى وهو يعنى من التهاب رئوى وحالته حرجة وتم نقله الى وحدة العناية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعى ، مشيرا إلى أنه توفى يوم 14 ديسمبر الحالى والتاريخ المرضى للحالة يشير الى أنه مصاب بفشل كلوى مزمن ومرض السكر والسمنة المفرطة.
التاريخ: 16 / 12 / 2009

محمد المودرن
16-12-2009, 10:12 PM
مصر تعلن الوفاة ال 67 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 67 لرجل من محافظةالسويس وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 67 لرجل يبلغ من العمر 70 عاما من محافظة السويس تم حجزه بالمسشتفى وهو يعانى من فشل تنفسى وتم حجزه بوحدة العناية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعى وتوفى الاربعاء ، منوها بأن التاريخ المرضى للحالة يوضح وجود قصور فى الشريان التاجى وسدة رئوية مزمنة بالصدر.
التاريخ: 16 / 12 / 2009

محمد المودرن
16-12-2009, 10:18 PM
مصر تعلن الوفاة ال 68 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 68 لشابة من محافظةالبحيرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 68 لشابة تبلغ العمر 20 عاما من محافظة البحيرة تم حجزها بالمستشفى وهى تعانى من التهاب رئوى مزدوج وفشل تنفسى وحالتها حرجة وتم نقلها الى وحدة العناية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى بالمستشفى وتوفيت الاربعاء.
التاريخ: 16 / 12 / 2009

abdukhatab
16-12-2009, 10:40 PM
يعوض علينا ربنا

*جيهاندا*
17-12-2009, 12:05 AM
شكرا محمد على هذا المجهود وربنا يرحم امواتنا جميعا ويغفر لهم ويعفو عنا ويرحمنا من هذا الابتلاء

محمد المودرن
17-12-2009, 01:05 AM
مصر تعلن الوفاة ال 69 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 69 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 69 لسيدة تبلغ من العمر 50 عاما من محافظة القاهرة، وكان قد تم حجزها بالمستشفى وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة، فتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى وتوفيت الاربعاء، مضيفا أن التاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابتها بالفشل الكلوى ومرض السكر .
التاريخ: 16 / 12 / 2009

محمد المودرن
17-12-2009, 01:07 AM
مصر تعلن الوفاة ال 70 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 70 لرجل من محافظة القليوبية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 70 لرجل يبلغ من العمر 73 عاما من محافظة القليوبية تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من التهاب رئوى مزدوج وصعوبة فى التنفس وهبوط بعضلة القلب، فتم نقله إلى وحدة العناية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعى وتوفى، وتابع البيان أن التاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابته بمرض السكر وتليف مزمن بالكبد وتضخم فى عضلة القلب.
التاريخ: 16 / 12 / 2009

محمد المودرن
17-12-2009, 01:11 AM
مصر تعلن الوفاة ال 71 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 71 لرجل من محافظة القليوبية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 71 لرجل يبلغ من العمر 60 عاما من محافظة القليوبية، وكان قد تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من ارتفاع شديد فى درجة الحرارة وصعوبة فى التنفس، فتم نقله إلى وحدة العناية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعى وتوفى، مضيفا أن التاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابته بمرض السكر وقصور فى الشريان التاجى.
التاريخ: 16 / 12 / 2009

محمد المودرن
17-12-2009, 08:17 PM
مصر تعلن الوفاة ال 72 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 72 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 72 لسيدة تبلغ من العمر 23عاما من محافظة القاهرة، وكان قد تم حجزها بالمستشفى وهى تعانى من ارتفاع في درجات الحرارة والام بالمفاصل وحالتها الصحية حرجة، فتم نقلها إلى غرفة الرعاية المركزة والتاريخ المرضي للحالة يشير إلى حملها في الشهر الخامس.
التاريخ: 17 / 12 / 2009

محمد المودرن
17-12-2009, 08:18 PM
مصر تعلن الوفاة ال 73 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 73 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 73 لسيدة مصرية الجنسية تبلغ من العمر 25 عاما من محافظة القاهرة، وكان قد تم حجزها بالمستشفى وهي تعانى من التهاب رئوي مزدوج وصعوبة بالتنفس وحالتها الصحية حرجة وتم نقلها لوحدة الرعاية المركزة، والتريخ المرضي للحالة يشير الى حملها فى الشهر السابع.
التاريخ: 17 / 12 / 2009

محمد المودرن
17-12-2009, 08:20 PM
مصر تعلن الوفاة ال 74 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 74 لطالبة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 74 لطالبة تبلغ من العمر 12 عاما من محافظة القاهرة وكانت تعانى من صعوبة فى التنفس وزرقة بالوجه وفشل تنفسي، فتم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة، والتاريخ المرضي للحالة يشير الى ارتجاع في الصمام المترالي والثلاثي.
التاريخ: 17 / 12 / 2009

محمد المودرن
18-12-2009, 02:13 AM
مصر تعلن الوفاة ال 75 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 75 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 75 لشاب من القاهره ويبلغ من العمر 24 عاماً، وكان يعانى من التهاب رئوي وصعوبه فى التنفس.
التاريخ: 17 / 12 / 2009

محمد المودرن
18-12-2009, 02:15 AM
مصر تعلن الوفاة ال 76 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 76 لرجل من محافظة الجيزة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 76 لرجل من محافظة الجيزه ويبلغ من العمر 62 عاماً، وتاريخه المرضى يشير الى قصور بالشريان التاجى ووظائف الكبد واستبدال للصمام الاورطى.
التاريخ: 17 / 12 / 2009

محمد المودرن
18-12-2009, 02:16 AM
مصر تعلن الوفاة ال 77 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 77 لطفل من محافظة بنى سويف وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 77 لطفل يبلغ 7 اشهر من محافظة بنى سويف، وكان يعانى من اعتلال وضمور فى خلايا الدماغ منذ ولادته.
التاريخ: 17 / 12 / 2009

أ/ سعيد موسى
18-12-2009, 07:06 PM
واضح انك هتستمر كتير اللهم الطف بنا وارحمنا فأنت ارحم الراحمين

ضرغام2
18-12-2009, 08:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

فى هذا الموضوع سيتم وضع تفاصيل وعدد حالات الوفاة بانفلونزا الخنازير فى مصر وسوف يتم تحديثه عند الاعلان عن حالات وفاة جديدة لا قدر الله.

الله يستر ويرحمنا وشكرا لك على الموضوع

نورا سرحان
18-12-2009, 09:21 PM
وفاة الحالة 72االىوم الجمعة 18/12/2009

محمد المودرن
18-12-2009, 10:42 PM
مصر تعلن الوفاة ال 78 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 78 لسيدة من محافظة الاسكندرية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 78 لسيدة مصرية الجنسية من محافظة الاسكندرية وتبلغ من العمر 56 عاما وكانت تعاني من اعراض تنفسية شديدة والتهاب رئوي مزدوج ودخلت الى المستشفي بحالة صحية حرجة.
التاريخ: 18 / 12 / 2009

محمد المودرن
18-12-2009, 10:45 PM
مصر تعلن الوفاة ال 79 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 79 لسيدة من محافظة سوهاج وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم79 لسيدة من محافظة سوهاج وتبلغ من العرم 32 عاما وتعاني من اعراض تنفسية شديدة وتاريخها المرضي يشير الى انها كانت مصابة بفشل كلوي مزمن وارتفاع بضغط الدم.
التاريخ: 18 / 12 / 2009

محمد المودرن
18-12-2009, 10:48 PM
مصر تعلن الوفاة ال 80 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 80 لسيدة من محافظة الدقهلية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 80 لسيدة تبلغ من العمر 26 عاما من محافظة الدقهلية وكانت حامل فى الشهر الثامن وتعاني من اعراض تنفسية مزدوجة وكانت حالتها الصحية حرجة.
التاريخ: 18 / 12 / 2009

soul333
19-12-2009, 01:00 PM
منور يامحمد شكلك فعلا مش ناوى تبطل
بصراحة مش عارفة اشكرك على ايه ولا ايه ولا ايه
ده انت اكتر واحد بترعبنى هنا فى المنتدى
بس هقول ايه انت ذنبك ايه يعنى
ربنا يلطف بنا
على العموم شكرا لك

محمد المودرن
19-12-2009, 11:30 PM
مصر تعلن الوفاة ال 81 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 81 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 81 لسيدة تبلغ من العمر 53 من محافظة القاهرة حيث تم حجزها بالمستشفى وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة والتهاب رئوى مزدوج وحالتها الصحية حرجة حيث تم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى والتاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابتها بروماتيزم بالقلب وداء السكرى وارتفاع بضغط الدم.
التاريخ: 19 / 12 / 2009

محمد المودرن
19-12-2009, 11:32 PM
مصر تعلن الوفاة ال 82 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 82 لشاب من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 82 لشاب يبلغ من العمر 29 سنة من محافظة القاهرة حيث تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية والتاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابته بحساسية مزمنة بالصدر وداء السكرى وسمنة.
التاريخ: 19 / 12 / 2009

محمد المودرن
19-12-2009, 11:43 PM
مصر تعلن الوفاة ال 83 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 83 لشاب من محافظة الاسكندرية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 83 لشاب يبلغ من العمر 34 من محافظة الإسكندرية حيث تم حجز المريض بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالته الصحية حرجة وتم نقله إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعى والتاريخ المرضى للحالة يشير إلى إجراء عملية زرع كلى وإصابته بداء السكرى.
التاريخ: 19 / 12 / 2009

محمد المودرن
19-12-2009, 11:45 PM
مصر تعلن الوفاة ال 84 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 84 لرجل من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 84 لرجل يبلغ من العمر 54 سنة من محافظة القاهرة حيث تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة ونقله إلى وحدة الرعاية المركزة والتاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابته بجلطة بالقلب.
التاريخ: 19 / 12 / 2009

محمد المودرن
20-12-2009, 03:18 PM
مصر تعلن الوفاة ال 85 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 85 لسيدة من محافظة الغربية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 85 لسيدة تبلغ من العمر 35 عاماً من محافظة الغربية تم حجزها بالمستشفى، وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالتها الصحية حرجة، تم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة بالمستشفى ووضعها على جهاز التنفس الصناعى وكانت السيدة حاملا فى شهرها الخامس.
التاريخ: 20 / 12 / 2009

محمد المودرن
20-12-2009, 03:20 PM
مصر تعلن الوفاة ال 86 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 86 لطفلة من محافظة الدقهلية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 86 لطفلة من محافظة الدقهلية تبلغ من العمر عاما وسبعة أشهر تم حجزها بالمستشفى، وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالتها الصحية حرجة، وتم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى.
وقال البيان إن التاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابتها بالصرع وضمور بالمخ والتهاب رئوى متكرر.
التاريخ: 20 / 12 / 2009

محمد المودرن
21-12-2009, 03:08 AM
مصر تعلن الوفاة ال 87 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 87 لشاب من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم87 لشاب مصرى يبلغ من العمر 19 عاما من محافظة القاهرة تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالته الصحية حرجة وتم نقله إلى وحدة الرعاية المركزة ووضع على جهاز التنفس الصناعى , والتاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابته بفشل كبدى مزمن وحساسية فى الصدر وإرتفاع فى ضغط الدم.
التاريخ: 20 / 12 / 2009

محمد المودرن
21-12-2009, 03:09 AM
مصر تعلن الوفاة ال 88 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 88 لشاب من محافظة الدقهلية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 88 شاب مصرى يبلغ من العمر 22 عاما من محافظة الدقهلية تم حجزه بمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة وتم نقله إلى وحدة العناية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعى .
التاريخ: 20 / 12 / 2009

محمد المودرن
21-12-2009, 03:11 AM
مصر تعلن الوفاة ال 89 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 89 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 89 لسيدة تبلغ من العمر 57 عاما من محافظة القاهرة تم حجزها بالمستشفى وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة وتم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى , موضحا أن التاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابتها بفشل كبدى مزمن ومرض السكر.
التاريخ: 20 / 12 / 2009

محمد المودرن
22-12-2009, 12:18 AM
مصر تعلن الوفاة ال 90 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 90 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 90 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 23 عاما من محافظة القاهرة تم حجزها بالمستشفى وهي تعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالتها الصحية حرجة حيث تم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى، وقد كانت المريضة حامل في الأسبوع الثامن عشر.
التاريخ: 21 / 12 / 2009

محمد المودرن
22-12-2009, 12:20 AM
مصر تعلن الوفاة ال 91 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 91 لسيدة من محافظة القليوبية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 91 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 26 عاما من محافظة القليوبية، تم حجزها بالمستشفى وهي تعانى من أعراض تنفسية شديدة وتم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى.
التاريخ: 21 / 12 / 2009

محمد المودرن
22-12-2009, 12:21 AM
مصر تعلن الوفاة ال 92 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 92 لرجل من محافظة قنا وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 92 لرجل مصري يبلغ من العمر40 عاما من محافظة قنا، تم حجز المريض بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالته الصحية حرجة حيث تم نقله إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعى, والتاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابته بروماتيزم بالقلب، وضيق بالصمام الميترالي والأورطي، وارتجاع بالصمام الثلاثي.
التاريخ: 21 / 12 / 2009

محمد المودرن
22-12-2009, 12:23 AM
مصر تعلن الوفاة ال 93 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 93 لشابة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 93 لشابة مصرية الجنسية تبلغ من العمر 14 عاما من محافظة القاهرة، تم حجزها بالمستشفى وهي تعاني من أعراض تنفسية شديدة وحالتها الصحية حرجة، حيث تم نقلها الى وحدة الرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، والتاريخ المرضي للحالة يشير الى إصابتها بتليف مزمن بالرئة وإجراء عملية قلب مفتوح.
التاريخ: 21 / 12 / 2009

محمد المودرن
23-12-2009, 01:05 AM
مصر تعلن الوفاة ال 94 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الثلاثاء عن حالة الوفاة رقم 94 لشابة من محافظة البحيرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 94 لشابة تبلغ من العمر 16 عاما من محافظة البحيرة تم حجزها بالمستشفى وهتى تعانى من غيبوبة سكر وحالتها الصحية حرجة .
التاريخ: 22 / 12 / 2009

محمد المودرن
23-12-2009, 01:07 AM
مصر تعلن الوفاة ال 95 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الثلاثاء عن حالة الوفاة رقم 95 لسيدة من محافظة الدقهلية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 95 لسيدة تبلغ من العمر 20 عاما من محافظة الدقهلية تم حجزها بالمستشفى وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالتها الصحية حرجة .
التاريخ: 22 / 12 / 2009

محمد المودرن
23-12-2009, 01:09 AM
مصر تعلن الوفاة ال 96 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الثلاثاء عن حالة الوفاة رقم 96 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 96 لسيدة من محافظة القاهرة تبلغ من العمر 26 عاما تم حجزها بالمستشفى وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالتها الصحية حرجة .
التاريخ: 22 / 12 / 2009

ashref_kimo
23-12-2009, 11:20 AM
اعلنت ميت غمر محافظة دقهلية عنا اصابة عدد من الطلاب بانفلونزا الخنازير ببضعة مدارس مختلفة منها (..الصياد..رقى المعارف..السلام..العدادية بنين..):078111rg3::giljotiiniug3:c_ronaldo155555** *********
http://xat.com/adbelrhman



وشكرا

محمد المودرن
24-12-2009, 01:45 AM
مصر تعلن الوفاة ال 97 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 97 لسيدة من محافظة القليوبية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 97 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 38 عاما من محافظة القليوبية
تم حجزها بالمستشفى وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالتها الصحية حرجة .
التاريخ: 23 / 12 / 2009

محمد المودرن
24-12-2009, 01:46 AM
مصر تعلن الوفاة ال 98 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 98 لرجل من محافظة الجيزة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 98 لرجل مصري يبلغ من العمر 55 عاما من محافظة الجيزة تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالته الصحية حرجة .
التاريخ: 23 / 12 / 2009

محمد المودرن
24-12-2009, 01:47 AM
مصر تعلن الوفاة ال 99 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 99 لرجل من محافظة الشرقية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 99 لرجل مصري يبلغ من العمر 42 عاما من محافظة الشرقية تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالته الصحية حرجة .
التاريخ: 23 / 12 / 2009

محمد المودرن
24-12-2009, 01:48 AM
مصر تعلن الوفاة ال 100 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 100 لشاب من محافظة كفر الشيخ وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 100 لشاب مصري يبلغ من العمر 36 عاما من محافظة كفر الشيخ
تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالته الصحية حرجة .
التاريخ: 23 / 12 / 2009

محمد المودرن
24-12-2009, 01:49 AM
مصر تعلن الوفاة ال 101 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 101 لشاب من محافظة البحيرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 101 لشاب مصري يبلغ من العمر 35 عاما من محافظة البحيرة تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالته الصحية حرجة .
التاريخ: 23 / 12 / 2009

زائرة
26-12-2009, 10:40 AM
أعلنت وزارة الصحة مساء أمس، الجمعة 26 ديسمبر 2009، عن ثلاث حالات وفاة جديدة بفيروس "إيه إتش 1 إن 1" المسبب لمرض أنفلونزا الخنازير لترتفع عدد حالات الوفاة فى مصر منذ ظهور المرض حتى الآن إلى 106 حالات،
وهى لسيدتين ورجل من محافظات القاهرة والإسكندرية وأسيوط.
وأوضحت الوزارة - فى بيان لها - أن الوفاة 104 لسيدة من محافظة القاهرة تبلغ من (35 عاما)، والوفاة رقم 105 لسيدة تبلغ من العمر (21 عاما) من محافظة الإسكندرية، والوفاة رقم 106 لرجل من محافظة أسيوط يبلغ من العمر (35 عاما).
التاريخ: 27/12/2009

محمد المودرن
26-12-2009, 07:37 PM
مصر تعلن الوفاة ال 102 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 102 لسيدة من محافظة القليوبية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 102 لسيدة مصرية الجنسية تبلغ من العمر 47 عاما من محافظة القليوبية.
التاريخ: 24/ 12 / 2009

محمد المودرن
26-12-2009, 07:38 PM
مصر تعلن الوفاة ال 103 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الجمعة عن حالة الوفاة رقم 103 لسيدة من محافظة المنوفية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 103 لسيدة مصرية الجنسية تبلغ من العمر 23 عاما من محافظة المنوفية.
التاريخ: 24 / 12 / 2009

محمد المودرن
26-12-2009, 07:42 PM
مصر تعلن الوفاة ال 104 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 104 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 104 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 35 عاما من محافظة القاهرة .
التاريخ: 25 / 12 / 2009

محمد المودرن
26-12-2009, 07:43 PM
مصر تعلن الوفاة ال 105 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 105 لسيدة من محافظة الاسكندرية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 105 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 21 عاما من محافظة الاسكندرية .
التاريخ: 25 / 12 / 2009

محمد المودرن
26-12-2009, 07:44 PM
مصر تعلن الوفاة ال 106 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 106 لرجل من محافظة اسيوط وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 106 لرجل مصري يبلغ من العمر 35 عاما من محافظة اسيوط .
التاريخ: 25 / 12 / 2009

الاميرهـ
27-12-2009, 07:09 PM
ربنا يرحم اهلهم

وربنا يرحمنا ويحفظنا


وشكرا على مجهودك

محمد المودرن
28-12-2009, 02:49 AM
مصر تعلن الوفاة ال 107 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 107 لسيدة من محافظة الدقهلية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 107 لسيدة مصرية الجنسية تبلغ من العمر 55 عاما من محافظة الدقهلية.
التاريخ: 27 / 12 / 2009

محمد المودرن
28-12-2009, 02:50 AM
مصر تعلن الوفاة ال 108 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 108 لسيدة من محافظة القليوبية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 108 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 66 عاما من محافظة القليوبية.
التاريخ: 27 / 12 / 2009

محمد المودرن
28-12-2009, 02:51 AM
مصر تعلن الوفاة ال 109 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 109 لسيدة من محافظة اسيوط وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 108 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 35 عاما من محافظة أسيوط.
التاريخ: 27 / 12 / 2009

محمد المودرن
28-12-2009, 02:52 AM
مصر تعلن الوفاة ال 110 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 110 لرجل من محافظةالقاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 110 لرجل يبلغ من العمر 61 عاما من محافظة القاهرة.
التاريخ: 27 / 12 / 2009

محمد المودرن
28-12-2009, 02:54 AM
مصر تعلن الوفاة ال 111 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 111 لرجل من محافظة الجيزة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 111 لرجل يبلغ من العمر 40 عاما من محافظة الجيزة.
التاريخ: 27 / 12 / 2009

محمد المودرن
28-12-2009, 02:55 AM
مصر تعلن الوفاة ال 112 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 112 لرجل من محافظة الجيزة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 112 لرجل يبلغ من العمر 34 عاما من محافظة الجيزة.
التاريخ: 27 / 12 / 2009

محمد المودرن
30-12-2009, 04:45 AM
مصر تعلن الوفاة ال 113 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 113 لرجل من محافظة السويس وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 113 لرجل من محافظة السويس يبلغ من العمر 55 عاما.
التاريخ: 28 / 12 / 2009

محمد المودرن
30-12-2009, 04:47 AM
مصر تعلن الوفاة ال 114 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 114 لسيدة من محافظة الفيوم وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 114 لسيدة من محافظة الفيوم تبلغ من العمر 37 عاما.
التاريخ: 28 / 12 / 2009

محمد المودرن
30-12-2009, 04:48 AM
مصر تعلن الوفاة ال 115 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 115 لسيدة من محافظة البحر الاحمر وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 115 لسيدة من محافظة البحر الأحمر تبلغ من العمر 41 عاما.
التاريخ: 28 / 12 / 2009

محمد المودرن
30-12-2009, 04:49 AM
مصر تعلن الوفاة ال 116 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 116 لرجل من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 116 لرجل يبلغ من العمر 28 عاما من محافظة القاهرة .
التاريخ: 28 / 12 / 2009

محمد المودرن
30-12-2009, 04:51 AM
مصر تعلن الوفاة ال 117 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 117 لسيدة من محافظة سوهاج وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 117 لسيدة تبلغ من العمر 36 عاما من محافظة سوهاج.
التاريخ: 28 / 12 / 2009

محمد المودرن
30-12-2009, 04:52 AM
مصر تعلن الوفاة ال 118 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الثلاثاء عن حالة الوفاة رقم 118 لسيدة من محافظة الجيزة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 118 لسيدة تبلغ من العمر 61 عاما من محافظة الجيزة.
التاريخ: 29 / 12 / 2009

محمد المودرن
30-12-2009, 04:54 AM
مصر تعلن الوفاة ال 119 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الثلاثاء عن حالة الوفاة رقم 119 لسيدة من محافظة الاسكندرية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 119 لسيدة تبلغ من العمر 48 عاما من محافظة الاسكندرية.
التاريخ: 29 / 12 / 2009

محمد المودرن
30-12-2009, 04:55 AM
مصر تعلن الوفاة ال 120 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الثلاثاء عن حالة الوفاة رقم 120 لسيدة من محافظة كفر الشيخ وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 120 لسيدة تبلغ من العمر 35 عاما من محافظة كفر الشيخ.
التاريخ: 29 / 12 / 2009

محمد المودرن
30-12-2009, 04:56 AM
مصر تعلن الوفاة ال 121 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الثلاثاء عن حالة الوفاة رقم 121 لسيدة من محافظة دمياط وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 121 لسيدة تبلغ من العمر34 عاما من محافظة دمياط .
التاريخ: 29 / 12 / 2009

محمد المودرن
30-12-2009, 04:57 AM
مصر تعلن الوفاة ال 122 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الثلاثاء عن حالة الوفاة رقم 122 لسيدة من محافظة القليوبية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 122 لسيدة تبلغ من العمر 23 عاما من محافظة القليوبية.
التاريخ: 29 / 12 / 2009

محمد المودرن
31-12-2009, 11:42 AM
مصر تعلن الوفاة ال 123 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 123 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 123 لسيدة تبلغ من العمر 27 عاما من محافظة القاهرة.
التاريخ: 30 / 12 / 2009

محمد المودرن
31-12-2009, 11:43 AM
مصر تعلن الوفاة ال 124 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 124 لسيدة من محافظة القليوبية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 124 لسيدة تبلغ من العمر 36 عاما من محافظة القليوبية.
التاريخ: 30 / 12 / 2009

محمد المودرن
31-12-2009, 11:44 AM
مصر تعلن الوفاة ال 125 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 125 لرجل من محافظة الشرقية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 125 لرجل يبلغ من العمر 24 عاما من محافظة الشرقية.
التاريخ: 30 / 12 / 2009

محمد المودرن
31-12-2009, 11:45 AM
مصر تعلن الوفاة ال 126 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 126 لرجل من محافظة المنيا وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 126 لرجل يبلغ من العمر 17 عاما من محافظة المنيا.
التاريخ: 30 / 12 / 2009

محمد المودرن
31-12-2009, 11:47 AM
مصر تعلن الوفاة ال 127 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 127 لرجل من محافظة المنيا وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 127 لرجل يبلغ من العمر 30 عاما بمحافظة المنيا.
التاريخ: 30 / 12 / 2009

محمد المودرن
31-12-2009, 11:48 AM
مصر تعلن الوفاة ال 128 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 128 لرجل من محافظة المنيا وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 128 لرجل يبلغ من العمر 31 عاما بمحافظة المنيا.
التاريخ: 30 / 12 / 2009

محمد المودرن
31-12-2009, 11:50 AM
مصر تعلن الوفاة ال 129 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 129 لسيدة من محافظة اسوان وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 129 لسيدة تبلغ من العمر 28 سنة بمحافظة اسوان.
التاريخ: 30 / 12 / 2009

المراجع الخارجي.هشام عامر
01-01-2010, 12:50 AM
شكرا اخي الكريم .. وفقك الله

محمد المودرن
03-01-2010, 02:35 AM
مصر تعلن الوفاة ال 130 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 130 لسيدة من محافظة كفر الشيخ وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 130 لسيدة تبلغ من العمر 37 عاما من محافظة كفر الشيخ.
التاريخ: 31 / 12 / 2009

محمد المودرن
03-01-2010, 02:38 AM
مصر تعلن الوفاة ال 131 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 131 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 131 لسيدة تبلغ من العمر 48 عاما من محافظة القاهرة.
التاريخ: 31 / 12 / 2009

محمد المودرن
03-01-2010, 02:39 AM
مصر تعلن الوفاة ال 132 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 132 لسيدة من محافظة الاسكندرية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 132 لسيدة تبلغ من العمر 40 عاما من محافظة الاسكندرية.
التاريخ: 31 / 12 / 2009

محمد المودرن
03-01-2010, 02:40 AM
مصر تعلن الوفاة ال 133 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 133 لرجل من محافظة المنوفية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 133 لرجل يبلغ من العمر 65 عاما من محافظة المنوفية.
التاريخ : 31 / 12 / 2009

محمد المودرن
03-01-2010, 02:42 AM
مصر تعلن الوفاة ال 134 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 134 لسيدة من محافظة قنا وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 134 لسيدة تبلغ من العمر 42 عاما من محافظة قنا.
التاريخ : 31 / 12 / 2009

محمد المودرن
03-01-2010, 02:43 AM
مصر تعلن الوفاة ال 135 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 135 لطفلة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 135 لطفلة تبلغ من العمر سنة وخمسة أشهر من محافظة القاهرة.
التاريخ : 31 / 12 / 2009

محمد المودرن
03-01-2010, 02:45 AM
مصر تعلن الوفاة ال 136 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 136 لرجل من محافظة الجيزة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 135 لرجل يبلغ من العمر 49 عاما من محافظة الجيزة.
التاريخ : 31 / 12 / 2009

محمد المودرن
03-01-2010, 02:47 AM
مصر تعلن الوفاة ال 137 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الجمعة عن حالة الوفاة رقم 137 لسيدة من محافظة القليوبية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 137 لسيدة تبلغ من العمر 40 عاما من محافظة القليوبية.
التاريخ : 1 / 1 / 2010

محمد المودرن
03-01-2010, 02:48 AM
مصر تعلن الوفاة ال 138 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الجمعة عن حالة الوفاة رقم 138 لرجل من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 138 لرجل يبلغ من العمر 54 عاما من محافظة القاهرة.
التاريخ : 1 / 1 / 2010

محمد المودرن
03-01-2010, 02:49 AM
مصر تعلن الوفاة ال 139 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الجمعة عن حالة الوفاة رقم 139 لسيدة من محافظة الاسكندرية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 139 لسيدة تبلغ من العمر 77 عاما من محافظة الإسكندرية.
التاريخ : 1 / 1 / 2010

محمد المودرن
03-01-2010, 02:51 AM
مصر تعلن الوفاة ال 140 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الجمعة عن حالة الوفاة رقم 140 لرجل من محافظة الاسكندرية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 140 لرجل يبلغ من العمر 67 عاما من محافظة الإسكندرية .
التاريخ : 1 / 1 / 2010

محمد المودرن
03-01-2010, 02:52 AM
مصر تعلن الوفاة ال 141 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الجمعة عن حالة الوفاة رقم 141 لرجل من محافظة الاسكندرية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 140 لرجل يبلغ من العمر 52 عاما من محافظة الإسكندرية .
التاريخ : 1 / 1 / 2010

محمد المودرن
03-01-2010, 02:53 AM
مصر تعلن الوفاة ال 142 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 142 لرجل من محافظة قنا وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 142 لرجل يبلغ من العمر 36 عاما من محافظة قنا.
التاريخ : 2 / 1 / 2010

محمد المودرن
03-01-2010, 02:55 AM
مصر تعلن الوفاة ال 143 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 143 لرجل من محافظة الدقهلية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 143 لرجل يبلغ من العمر 32 عاما من محافظة الدقهلية.
التاريخ : 2 / 1 / 2010

محمد المودرن
03-01-2010, 02:56 AM
مصر تعلن الوفاة ال 144 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 144 لطفلة من محافظة المنيا وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 144 لطفلة تبلغ من العمرأربعة أعوام من محافظة المنيا.
التاريخ : 2 / 1 / 2010

محمد المودرن
03-01-2010, 02:57 AM
مصر تعلن الوفاة ال 145 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 145 لسيدة من محافظة قنا وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 145 لسيدة تبلغ من العمر 36 عاما من محافظة قنا.
التاريخ : 2 / 1 / 2010

محمد المودرن
06-01-2010, 03:24 AM
مصر تعلن الوفاة ال 146 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 146 لرجل من محافظة القليوبية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 146 لرجل مصري يبلغ من العمر 59 عاما من محافظة القليوبية.
التاريخ : 3 / 1 / 2010

محمد المودرن
06-01-2010, 03:26 AM
مصر تعلن الوفاة ال 147 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 147 لرجل من محافظة المنيا
وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 147 لرجل مصرى يبلغ من العمر 32 عاما من محافظة المنيا.
التاريخ : 3 / 1 / 2010

محمد المودرن
06-01-2010, 03:27 AM
مصر تعلن الوفاة ال 148 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 148 لطفلة من محافظة القاهرة
وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 148 لطفلة مصرية تبلغ من العمر 4 سنوات و3 أشهر من محافظة القاهرة.
التاريخ : 3 / 1 / 2010

محمد المودرن
06-01-2010, 03:28 AM
مصر تعلن الوفاة ال 149 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 149 لرجل من محافظة الوادى الجديد وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 149 لرجل مصري يبلغ من العمر 54 عاما من محافظة الوادى الجديد.
التاريخ : 3 / 1 / 2010

محمد المودرن
06-01-2010, 03:30 AM
مصر تعلن الوفاة ال 150 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 150 لسيدة من محافظة القليوبية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 150 لسيدة تبلغ من العمر 29 عاما من محافظة القليوبية.
التاريخ : 4 / 1 / 2010

محمد المودرن
06-01-2010, 03:34 AM
مصر تعلن الوفاة ال 151 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 151 لطفل من محافظة اسيوط وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 151 لطفل يبلغ من العمر 11 عاما من محافظة أسيوط .
التاريخ : 4 / 1 / 2010

محمد المودرن
06-01-2010, 03:36 AM
مصر تعلن الوفاة ال 152 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 152 لطفلة من محافظة المنوفية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 152 لطفلة تبلغ من العمر 3 أعوام من محافظة المنوفية.
التاريخ : 4 / 1 / 2010

محمد المودرن
06-01-2010, 03:37 AM
مصر تعلن الوفاة ال 153 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 153 لسيدة من محافظة كفر الشيخ وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 153 لسيدة تبلغ من العمر 35 عاما من محافظة كفر الشيخ.
التاريخ : 4 / 1 / 2010

محمد المودرن
06-01-2010, 03:38 AM
مصر تعلن الوفاة ال 154 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 154 لرجل من محافظة اسيوط وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 154 لرجل يبلغ من العمر 37 عاما من محافظة أسيوط .
التاريخ : 4 / 1 / 2010

محمد المودرن
06-01-2010, 03:39 AM
مصر تعلن الوفاة ال 155 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 155 لرجل من محافظة اسوان وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 155 لرجل يبلغ من العمر 55 عاما من محافظة أسوان.
التاريخ : 4 / 1 / 2010

محمد المودرن
06-01-2010, 03:40 AM
مصر تعلن الوفاة ال 156 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 156 لرجل من محافظة القليوبية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 156 لرجل يبلغ من العمر 33 عاما من محافظة القليوبية.
التاريخ : 4 / 1 / 2010

محمد المودرن
06-01-2010, 03:42 AM
مصر تعلن الوفاة ال 157 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 157 لرجل من محافظة الجيزة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 157 لرجل يبلغ من العمر 59 عاما من محافظة الجيزة.
التاريخ : 4 / 1 / 2010

محمد المودرن
06-01-2010, 03:43 AM
مصر تعلن الوفاة ال 158 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 158 لرجل من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 158 لرجل يبلغ من العمر 57 عاما من محافظة القاهرة.
التاريخ : 4 / 1 / 2010

محمد المودرن
06-01-2010, 03:44 AM
مصر تعلن الوفاة ال 159 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 159 لطفلة من محافظة القليوبية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 159 لطفلة تبلغ من العمر 9 شهور من محافظة القليوبية.
التاريخ : 4 / 1 / 2010

محمد المودرن
06-01-2010, 03:46 AM
مصر تعلن الوفاة ال 160 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الثلاثاء عن حالة الوفاة رقم 160 لسيدة من محافظة الفيوم وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 160 لسيدة تبلغ من العمر 40 عاما من محافظة الفيوم.
التاريخ : 5 / 1 / 2010

محمد المودرن
06-01-2010, 03:47 AM
مصر تعلن الوفاة ال 161 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الثلاثاء عن حالة الوفاة رقم 161 لشابة من محافظة بنى سويف وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 161 لشابة تبلغ من العمر 16 عاما من محافظة بنى سويف.
التاريخ : 5 / 1 / 2010

محمد المودرن
06-01-2010, 03:48 AM
مصر تعلن الوفاة ال 162 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الثلاثاء عن حالة الوفاة رقم 162 لرجل من محافظة المنوفية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 162 لرجل يبلغ من العمر 74 عاما من محافظة المنوفية.
التاريخ : 5 / 1 / 2010

thechampion
09-01-2010, 12:50 AM
ايه يا محمد الموضوع وقف ولا ايه
ده موضوع متميز وحرام يقف وازاى مش مثبت ده الاهم فى القسم تقريبا

Rera
09-01-2010, 12:54 AM
ممكن موقفش ممكن حالات الوفاة مفيش حد مات

انت عايز الناس تموت ههههههههه

thechampion
09-01-2010, 01:08 AM
ممكن موقفش ممكن حالات الوفاة مفيش حد مات

انت عايز الناس تموت ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
لا والله بعد الشر بس للاسف الحالات وصلت 179 وهنا محدث لغاية 162 وبصراحة محمد عامل مجهود رائع اتمنى يكتمل للنهاية واتمنى ان يثبت الموضوع لانه من اهم مواضيع المنتدى وليس القسم فقط

محمد المودرن
09-01-2010, 02:14 AM
ايه يا محمد الموضوع وقف ولا ايه
ده موضوع متميز وحرام يقف وازاى مش مثبت ده الاهم فى القسم تقريبا
لا والله الموضوع موقفش بس انا كان عندى مذاكرة كتير وكنت بدخل على النت وقت قصير جدا و عشان كده الموضوع وقف فترة . شكرا ليك على اهتمامك . جزاك الله خيرا .

محمد المودرن
09-01-2010, 02:24 AM
مصر تعلن الوفاة ال 163 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 163 لرجل من محافظة الدقهلية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 163 لرجل مصرى يبلغ من العمر 27 عاما من محافظة الدقهلية .
التاريخ : 6 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 02:29 AM
مصر تعلن الوفاة ال 164 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 164 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 164 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 50 عاما.
التاريخ : 6 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 02:33 AM
مصر تعلن الوفاة ال 165 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 165 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 165 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 50 عاما من محافظة القاهرة.
التاريخ : 6 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 02:35 AM
مصر تعلن الوفاة ال 166 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 166 لطفلة من محافظة بنى سويف وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 166 لطفلة مصرية تبلغ من العمر 12 عاما من محافظة بنى سويف.
التاريخ : 6 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 02:39 AM
مصر تعلن الوفاة ال 167 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 167 لشابة من محافظة حلوان وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 167 لشابة مصرية تبلغ من العمر 16 عاما من محافظة حلوان.
التاريخ : 6 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 02:41 AM
مصر تعلن الوفاة ال 168 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 168 لسيدة من محافظة الجيزة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 168 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 25 عاما من محافظة الجيزة.
التاريخ : 6 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 02:45 AM
مصر تعلن الوفاة ال 169 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 169 لرجل من محافظة الدقهلية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 169 لرجل مصري يبلغ من العمر 23 عاما من محافظة الدقهلية .
التاريخ : 6 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 02:47 AM
مصر تعلن الوفاة ال 170 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 170 لسيدة من محافظة الغربية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 170 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 28 عاما من محافظة الغربية .
التاريخ : 6 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 02:49 AM
مصر تعلن الوفاة ال 171 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 171 لسيدة من محافظة سوهاج وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 171 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 54 عاما من محافظة سوهاج .
التاريخ : 6 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 02:51 AM
مصر تعلن الوفاة ال 172 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 172 لسيدة من محافظة البحيرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 172 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 24 عاما من محافظة البحيرة .
التاريخ : 6 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 02:54 AM
مصر تعلن الوفاة ال 173 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 173 لسيدة من محافظة الجيزة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 173 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 35 عاما من محافظة الجيزة .
التاريخ : 7 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 02:56 AM
مصر تعلن الوفاة ال 174 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 174 لرجل من محافظة اسوان وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 174 لرجل مصرى يبلغ من العمر 46 عاما من محافظة اسوان .
التاريخ : 7 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 02:59 AM
مصر تعلن الوفاة ال 175 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 175 لشاب من محافظة الاسكندرية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 175 لشاب مصرى يبلغ من العمر 17 عاما من محافظة الاسكندرية .
التاريخ : 7 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 03:01 AM
مصر تعلن الوفاة ال 176 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 176 لرجل من محافظة المنوفية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 176 لرجل مصرى يبلغ من العمر 42 عاما من محافظة المنوفية .
التاريخ : 7 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 03:02 AM
مصر تعلن الوفاة ال 177 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 177 لرجل من محافظة المنيا وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 177 لرجل مصرى يبلغ من العمر 22 عاما من محافظة المنيا .
التاريخ : 7 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 03:04 AM
مصر تعلن الوفاة ال 178 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 178 لسيدة من محافظة المنيا وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 178 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 30 عاما من محافظة المنيا .
التاريخ : 7 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 03:06 AM
مصر تعلن الوفاة ال 179 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الخميس عن حالة الوفاة رقم 179 لسيدة من محافظة البحيرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 179 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 23 عاما من محافظة البحيرة .
التاريخ : 7 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 03:09 AM
مصر تعلن الوفاة ال 180 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الجمعة عن حالة الوفاة رقم 180 لرجل من محافظة بورسعيد وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 180 لرجل مصري يبلغ من العمر 50 عاما من محافظة بورسعيد .
التاريخ : 8 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 03:11 AM
مصر تعلن الوفاة ال 181 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الجمعة عن حالة الوفاة رقم 181 لرجل من محافظة مرسى مطروح وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 181 لرجل مصري يبلغ من العمر 27 عاما من محافظة مرسى مطروح .
التاريخ : 8 / 1 / 2010

محمد المودرن
09-01-2010, 03:13 AM
مصر تعلن الوفاة ال 182 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الجمعة عن حالة الوفاة رقم 182 لسيدة من محافظة المنوفية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 182 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 23 عاما من محافظة المنوفية .
التاريخ : 8 / 1 / 2010

محمد المودرن
11-01-2010, 03:27 AM
مصر تعلن الوفاة ال 183 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 183 لطفلة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 183 لطفلة من محافظة القاهرة تبلغ من العمر 4 أعوام.
التاريخ : 9 / 1 / 2010

محمد المودرن
11-01-2010, 03:31 AM
مصر تعلن الوفاة ال 184 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 184 لرجل من محافظة الجيزة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 184 لرجل من محافظة الجيزة يبلغ من العمر 59 عاما .
التاريخ : 9 / 1 / 2010

محمد المودرن
11-01-2010, 03:33 AM
مصر تعلن الوفاة ال 185 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 185 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 185 لسيدة من محافظة القاهرة تبلغ من العمر 41 عاما .
التاريخ : 9 / 1 / 2010

محمد المودرن
11-01-2010, 03:35 AM
مصر تعلن الوفاة ال 186 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 186 لسيدة من محافظة حلوان وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 186 لسيدة من محافظة حلوان تبلغ من العمر 23 عاما .
التاريخ : 9 / 1 / 2010

محمد المودرن
11-01-2010, 03:37 AM
مصر تعلن الوفاة ال 187 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية السبت عن حالة الوفاة رقم 187 لسيدة من محافظة الدقهلية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 187 لسيدة من محافظة الدقهلية تبلغ من العمر 24 عاما .
التاريخ : 9 / 1 / 2010

محمد المودرن
11-01-2010, 03:39 AM
مصر تعلن الوفاة ال 188 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 188 لشاب من محافظة الجيزة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 188 لشاب من محافظة الجيزة يبلغ من العمر 29 عاما .
التاريخ : 10 / 1 / 2010

محمد المودرن
11-01-2010, 03:41 AM
مصر تعلن الوفاة ال 189 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 189 لسيدة من محافظة البحيرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 189 لسيدة من محافظة البحيرة تبلغ من العمر 26 عاما .
التاريخ : 10 / 1 / 2010

محمد المودرن
11-01-2010, 03:43 AM
مصر تعلن الوفاة ال 190 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 190 لرجل من محافظة بورسعيد وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 190 لرجل من محافظة بورسعيد يبلغ من العمر 40 عاما .
التاريخ : 10 / 1 / 2010

محمد المودرن
11-01-2010, 03:45 AM
مصر تعلن الوفاة ال 191 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 191 لسيدة من محافظة الاسكندرية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 191 لسيدة من محافظة الاسكندرية تبلغ من العمر 28 عاما .
التاريخ : 10 / 1 / 2010

محمد المودرن
11-01-2010, 03:47 AM
مصر تعلن الوفاة ال 192 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 192 لطفل من محافظة بنى سويف وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 192 لطفل من محافظة بنى سويف يبلغ من العمر 4 شهور.
التاريخ : 10 / 1 / 2010

محمد المودرن
11-01-2010, 03:50 AM
مصر تعلن الوفاة ال 193 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 193 لسيدة من محافظة بنى سويف وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 193 لسيدة من محافظة بنى سويف تبلغ من العمر 50 عاما.
التاريخ : 10 / 1 / 2010

محمد المودرن
11-01-2010, 03:51 AM
مصر تعلن الوفاة ال 194 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 194 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 194 لسيدة من محافظة القاهرة تبلغ من العمر 37 عاما.
التاريخ : 10 / 1 / 2010

محمد المودرن
11-01-2010, 03:53 AM
مصر تعلن الوفاة ال 195 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاحد عن حالة الوفاة رقم 195 لرجل من محافظة القليوبية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 195 لرجل من محافظة القليوبية يبلغ من العمر 42 عاما.
التاريخ : 10 / 1 / 2010

فارس مغوار
11-01-2010, 11:24 PM
اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا
وعافن واعفو عنا وجنبنا الامراض

محمد المودرن
12-01-2010, 04:14 AM
مصر تعلن الوفاة ال 196 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 196 لرجل من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 196 لرجل من محافظة القاهرة يبلغ من العمر 53 عاما.
التاريخ : 11 / 1 / 2010

محمد المودرن
12-01-2010, 04:15 AM
مصر تعلن الوفاة ال 197 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 197 لرجل من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 197 لرجل من محافظة القاهرة يبلغ من العمر 26 عاما.
التاريخ : 11 / 1 / 2010

محمد المودرن
12-01-2010, 04:17 AM
مصر تعلن الوفاة ال 198 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 198 لرجل من محافظة حلوان وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 198 لرجل من محافظة حلوان يبلغ من العمر 34 عاما.
التاريخ : 11 / 1 / 2010

محمد المودرن
12-01-2010, 04:19 AM
مصر تعلن الوفاة ال 199 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 199 لسيدة من محافظة المنوفية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 199 لسيدة من محافظة المنوفية تبلغ من العمر 38 عاما.
التاريخ : 11 / 1 / 2010

محمد المودرن
12-01-2010, 04:21 AM
مصر تعلن الوفاة ال 200 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 200 لسيدة من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 200 لسيدة من محافظة القاهرة تبلغ من العمر 38 عاما.
التاريخ : 11 / 1 / 2010

محمد المودرن
12-01-2010, 04:23 AM
مصر تعلن الوفاة ال 201 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاثنين عن حالة الوفاة رقم 201 لسيدة من محافظة شمال سيناء وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 201 لسيدة من محافظة شمال سيناء تبلغ من العمر 28 عاما.
التاريخ : 11 / 1 / 2010

محمد المودرن
14-01-2010, 03:40 AM
مصر تعلن الوفاة ال 202 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الثلاثاء عن حالة الوفاة رقم 202 لطفل من محافظة المنوفية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 202 لطفل من محافظة المنوفية يبلغ من العمر 5 اعوام.
التاريخ : 12 / 1 / 2010

محمد المودرن
14-01-2010, 03:43 AM
مصر تعلن الوفاة ال 203 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الثلاثاء عن حالة الوفاة رقم 203 لسيدة من محافظة الدقهلية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 203 لسيدة من محافظة الدقهلية تبلغ من العمر 41 عاما.
التاريخ : 12 / 1 / 2010

محمد المودرن
14-01-2010, 03:45 AM
مصر تعلن الوفاة ال 204 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الثلاثاء عن حالة الوفاة رقم 204 لسيدة من محافظة شمال سيناء وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 204 لسيدة من محافظة شمال سيناء تبلغ من العمر 23 عاما.
التاريخ : 12 / 1 / 2010

محمد المودرن
14-01-2010, 03:47 AM
مصر تعلن الوفاة ال 205 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الثلاثاء عن حالة الوفاة رقم 205 لسيدة من محافظة المنيا وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 205 لسيدة من محافظة المنيا تبلغ من العمر 25 عاما.
التاريخ : 12 / 1 / 2010

محمد المودرن
14-01-2010, 03:50 AM
مصر تعلن الوفاة ال 206 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 206 لشاب من محافظة القاهرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 206 لشاب من محافظة القاهرة يبلغ من العمر 18 عاما.
التاريخ : 13 / 1 / 2010

محمد المودرن
14-01-2010, 03:52 AM
مصر تعلن الوفاة ال 207 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 207 لسيدة من محافظة بورسعيد وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 207 لسيدة من محافظة بورسعيد تبلغ من العمر 45 عاما.
التاريخ : 13 / 1 / 2010

محمد المودرن
14-01-2010, 03:53 AM
مصر تعلن الوفاة ال 208 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 208 لسيدة من محافظة المنوفية وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 208 لسيدة من محافظة المنوفية تبلغ من العمر 23 عاما.
التاريخ : 13 / 1 / 2010

محمد المودرن
14-01-2010, 03:55 AM
مصر تعلن الوفاة ال 209 بـ "إنفلونزا الخنازير"
أعلنت وزارة الصحة المصرية الاربعاء عن حالة الوفاة رقم 209 لرجل من محافظة البحيرة وذلك فى بيان اصدرته اليوم.
وذكر بيان وزارة الصحة أن الحالة رقم 209 لرجل من محافظة البحيرة يبلغ من العمر 30 عاما.
التاريخ : 13 / 1 / 2010