مشاهدة النسخة كاملة : اخبار المرحلة الثانية من التنسيق هنا وبس !!!


moslhy
24-07-2009, 11:55 PM
يعلن الدكتور "هاني هلال" وزير التعليم العالي، والدولة للبحث العلمي، الاثنين المقبل، نتيجة قبول طلاب المرحلة الأولي للثانوية العامة بالجامعات، علي أن تبدأ المرحلة الثانية بعدها مباشرة يوم الأربعاء المقبل، التي من المتوقع تأخذ (130 ألف) طالب وطالبة.

وتبدأ لجنة رؤساء الجامعات المكلفة بتوزيع الطلاب، أعمالها غداً السبت لتحديد أعداد المقبولين من المرحلة بكل كلية، خاصة كليات الطب، والهندسة، والصيدلة، والأسنان، والعلاج الطبيعي، والاقتصاد والعلوم السياسية، والإعلام.

يأتي ذلك في الوقت الذي ينتظر فيه الطلاب زيادة أعداد المقبولين هذا العام عن العام الماضي، خاصة في الشعب العلمية بسبب الارتفاع الكبير في المجاميع.

وشهد ت معامل الانترنت في اليوم الأخير للتنسيق اليوم إقبالا ضعيفاً جداً من الطلاب.

وبلغ عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم حتى ظهر اليوم ما يقرب من (110 ألف) طالب وطالبة، وهو ما يعني أن هناك أكثر من (5 ألاف) طالب قد تخلفوا عن تقديم رغباتهم، وتوقعت المصادر أنهم تقدموا للالتحاق بالجامعات الخاصة.

وقال "عبد الحميد سلامة" وكيل أول وزارة التعليم العالي، والمشرف العام علي التنسيق، إنه سيتم إبلاغ الطلاب بنتيجة ترشيحه فور إعلانها رسميا الاثنين المقبل، عن طريق الموقع الذي قام الطالب بتقديم رغباته عليه، والتي يتم طباعة بطاقة الترشيح منه لاستخدامها في تسليم أوراقه بالكلية أو المعهد الذي قبله، أو عن طريق البريد الاليكتروني ( إذا كان لديه بريد الكتروني ) ، أو عن طريق خدمة رسائل(sms )علي التليفون الشخصي.

وأكد سلامة أن الرقم السري الخاص بالطالب والذي استلمه ملصقا مع استمارة الثانوية العامة، خاص به ويجب ضمان سرية بياناته لأخر وقت في التنسيق، وعدم السماح لأي شخص بتعديل أي من رغباته قبل إعلان النتيجة.

dr_hzom
25-07-2009, 01:54 AM
الكلام ده اكيد مية مية ولا لأ

hazem_ayman
25-07-2009, 02:31 AM
الكلام دا صح بس اللى تخلفوا 3 الاف مش خمسه

الزهرة البريئه
27-07-2009, 09:53 AM
ربنا يستر معانا

المؤرخ حسين
29-07-2009, 03:52 AM
ان شاء الله خير وربنا يوفق كل طلاب الثانوية العامه