اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > قصر الثقافة > القسم العلمى و الصحى

قديم 27-03-2013, 03:36 AM
بنت ابوهها بنت ابوهها غير متواجد حالياً
عضو جديد

بنت ابوهها is on a distinguished road

السلامم عليكمم
فيهه اثنين يحبون بعض و فيهه ناس يتحلمون انهمم ازواج مَ معنى هذا الحلمم
قديم 27-03-2013, 03:24 PM
عطوره عطوره غير متواجد حالياً
عضو جديد

عطوره is on a distinguished road

السلام عليكم
حلمت باني حاطه روج زهري كان روعه علي وكنت اخشى ان احد يراني وانا حاطه الروج والا قد دخلت علي بنت خالي ساره فجاه
ولم استطيع فعل شي
علما باني متزوجه
قديم 27-03-2013, 04:09 PM
محجدى محجدى غير متواجد حالياً
عضو خبير

محجدى is on a distinguished road

حلمت انى مع زميلتى حمدية فى الادارة ( نعمل بالتوجيه ) وبعدين وجدنا نفسنا قرب منازلنا قولت لها يا خبر نسينا نمضى انصراف !! وبعدين قلت ولا يهمك ماهر هيمضى لنا وبعدين فوجئت اننا ذهبنا عند ماهر ( موظف مسؤل عن الحضور والانصراف ) وجدت المكان الى هو فيه زاد اتساع وعليه وخلفه على الحائط ضوء الشمس نظرت فى الدفتر ومسكته وقلت لها شوفتى اهو مضى لنا اهوه وكمان اسماءنا احنا الى بالون الاخضر . ثم وجدت امامه ميزان بكفه واحدة والتانية مكانها موازين عبارة عن مكيال وعليه حجر ( عندنا تجار الخضار سعات بيضعوا حجر او طوبه بدل المكيال الحديد ) والكفه تلتنها سائل اسود وسالته ايه ده تقريبا قال عسل ونقيت من عنده بطاطس ووزنتها وحطتها فى الكفه الى فيها السائل وقلت مش مشكله هبقى اغسلها وحطتها فى كيس بلاستك اخضر شفاف ومسكته لحمديه حتى ادفع التمن وسالته بكام قالى ب 7 جنيه طلعت عشرة جنيه متنيه بالطول وقديمة ومكان التنية ثقوب وقلت له خد وخلى الباقى عشانك
قديم 27-03-2013, 09:03 PM
الصورة الرمزية aleman
aleman aleman غير متواجد حالياً
عضو مجلس الإدارة ( الأقسام العامة )

aleman is just really nice

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goookiul مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

ارجو تفسير حلمي ،،، حلمت اني اركب السيارة الخاصة بزوجي السابق (وهي سيارة كبيرة 4x4 ولونها أبيض) وجلست على كرسي القيادة ،،،، وهو كان جالسا على الكرسي المجاور ويضع يده على فرامل اليد وبعد ركوبي السيارة انزل فرامل اليد فقمت انا بقيادة السيارة وانا اشعر براحة في القيادة وكنت مسرعة ايضا في شوراع عريضة داخل القاهرة. (مع العلم انه يعيش في دولة اخرى)

مع الشكر
تفسيرى المتواضع والله اعلم:
واضح ان فيه كانت مشكلات عميقة بينكما انتى وزوجك
والان انتى مستريحة تشعرين بالحرية لحد ما
والله اعلم

قديم 27-03-2013, 09:15 PM
الصورة الرمزية aleman

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malika ait driouch مشاهدة المشاركة
السﻼ‌م عليكم أريد تفسير هدا الحلم من فضلكم حلمت بأن أبي اشترى لي غطاء كرسي لونه أخضر*
التفسير العلمى:
الكرسي
هو في المنام رفعة من السلطان، فإن كان الكرسي من حديد فهو قوة وظفر، وإن كان من خشب فهو دون ذلك مع نفاق

ومن رأى: أنه جالس على كرسي فإنه يكون وكيلاً أو وصياً وينال رفعة، وإن كان غائباً رجع إلى أهله، والكرسي يدل لأرباب المناصب على العلو والرفعة والأزواج والأولاد والمساكن العظيمة.
ومن رأى:
أنه أصاب كرسياً وجلس عليه تزوج. وقيل إن كانت له إمرأة حامل أتت بولد، وقيل يموت شهيداً.
ومن رأى:
أنه انكسر كرسيه فإنه يدل على موته أو موت امرأته أو سقوط جاهه، والكرسي سرور ومرتبة عاجلة لمن جلس عليه أو دلالة على الفوز في الآخرة، ولا خير فيه للمريض، ورؤية كرسي الله تعالى الذي فوق السموات دليل لمن هو من أهل العلم على علو الدرجات والمناصب العالية. وربما كان للحامل خلاص من شدتها، وللعازب زواج، وللمتزوج ولد، ويدل على السفر، وللمريض على حمله على سرير المنايا أو دابة يركبها أو دار يسكنها أو سنة يستنها.

خير باذن الله عن طريق والدك
او علم نافع ورثته منه
والله اعلم

قديم 29-03-2013, 12:59 PM
الصورة الرمزية aleman

[QUOTE=حورية الأمل;5198244]السلام عليكم

أنا فتاة عمري 24
الحالة الاجتماعيه: عازبه وغير متوظفه.
حلمت منذ شهر في صباح يوم الجمعه بأن أهلي أخبروني أني تزوجت وعلي أن أتجهز الليله للزواج, فقلت لأمي أنا لم أشتري شيئا للزواج حتى الفستان الأبيض, فردت علي أمي بكل هدوء عادي لبسي فستان أختك الأبيض * علما بأن أختي في الواقع متزوجه منذ سنه ونصف وهي توأمي* فأحضرت أخت فستانها ولبسته وقد تغير شكله وموديله عندما لبسته وبدا علي أجمل مما كان على أختي وغارت مني أختي لأنه ناسبني كثير, ورأيت نفسي جالسه على الكرسي وقد تم تزييني بالمكياج وعمل التسريحه المناسبه وبجانبي أمي وأختي طوال الوقت حينها سألتهم من هو زوجي أنا لم أعرف حتى أسمه من هو زوجي فقالوا زوجك من الفضلي زوجك من الفضلي *علما بأن هذه العائله هم أقاربنا وأبناء عمومتنا ولكنها ليست عائلتي* فنظرت إلى أمي فوجدتها تنظر إلي بعين الرضى والفرح الذي بعث في داخلي الطمأنينه والفرح , وفيه أحداث أخرى لا اتذكرها جيدا بأن خالي كان ينتظرنا بسيارته وكان مستاء لاننا تأخرنا عليه وركبنا معه ليوصلنا لصالة العرس, أما أبي وأخواني فقد سبقونا مبكرا للصالة لاستقبال الضيوف...
التفسير العلمى:
الزواج
يدل الزواج في المنام على العناية من الله تعالى. وربما دل الزواج على الأسر والدين والهم والغم، فإن تزوج الإنسان إمرأة مجهولة دل ذلك على قرب الأجل، والرحلة من دار إلى دار، وإن كان صالحاً للإمارة تولى أو نال منصباً يليق به، وإن كان بزفاف حسب العادة فهو منصب أو صيت حسن، والزواج يعبر بالحرفة،

خبر سار سياتى اليك
اقبليه دون تردد
والله اعلم

قديم 29-03-2013, 03:03 PM
حورية الأمل حورية الأمل غير متواجد حالياً
عضو جديد

حورية الأمل is on a distinguished road

جزاك الله خيييرا أختنا في الله aleman

فضلا لا أمرا أختي ممكن تحذفي حلمي لا أريده أن يبقى بشكل دائم, لقد حصلت منك على تفسيره ولك مني جزيل الشكر والتقدير...ربنا يرزقك من فضله,

عندي أقتراح بسيط جدا ياليت تفتحوا قسم للأحلام الخاصة يكون بين العضو ومعبر الرؤى فقط, يكون للناس أللي عاوزه خصوصية في أحلامها ومابدها تعرض أحلامها هنا على العام,,,
قديم 29-03-2013, 06:30 PM
malika ait driouch malika ait driouch غير متواجد حالياً
عضو جديد

malika ait driouch is on a distinguished road

السلام عليكم حلمت أن امرأة من عائلتنا قدمت لي مصحفا كهدية
قديم 31-03-2013, 01:36 PM
ابو مسلم عبدالله ابو مسلم عبدالله غير متواجد حالياً
عضو جديد

ابو مسلم عبدالله is on a distinguished road

بسم الله الرحمن الرحيم
الْسَلٱمٌ عاـْيگمّ ورحمت الله وبركاته
حلمت اني ا...... زوجتي وشفت داخل ....... زوجتي عود من الخشب وحاولت اخرج العود وتقولي لا هذا خله
ارجو تفسير حلمي وجزاكم الله الف خير ( ‏​ٱ‏​نــِْا كنت ابي افسر حلمي بالخاص لكن معرف وارجو منك تعليمي كيف اراسلك خاص لان في بعض الاحلام لدي خاصه ما اقدر أقـِْـِْۈۋۈل وهذا واحد منهم بَــسّ لكي تفسر حلمي وتعلمني شلـــون اراسلك خاص وشكر لكم جزيل الشكر

آخر تعديل بواسطة aleman ، 31-03-2013 الساعة 02:48 PM
قديم 01-04-2013, 12:57 AM
الصورة الرمزية (بالقرآن نحيا )
(بالقرآن نحيا ) (بالقرآن نحيا ) غير متواجد حالياً
عضو متواصل

(بالقرآن نحيا ) is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مسلم عبدالله مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
الْسَلٱمٌ عاـْيگمّ ورحمت الله وبركاته
حلمت اني ا...... زوجتي وشفت داخل ....... زوجتي عود من الخشب وحاولت اخرج العود وتقولي لا هذا خله
ارجو تفسير حلمي وجزاكم الله الف خير ( ‏​ٱ‏​نــِْا كنت ابي افسر حلمي بالخاص لكن معرف وارجو منك تعليمي كيف اراسلك خاص لان في بعض الاحلام لدي خاصه ما اقدر أقـِْـِْۈۋۈل وهذا واحد منهم بَــسّ لكي تفسر حلمي وتعلمني شلـــون اراسلك خاص وشكر لكم جزيل الشكر
انا دايما باحلم اني بسقط من اماكن عالية وبحس انه مش حلم وبتألم كانه حقيقة

[/SIGPIC]
قديم 01-04-2013, 06:48 AM
malika ait driouch malika ait driouch غير متواجد حالياً
عضو جديد

malika ait driouch is on a distinguished road

السﻼ‌م عليكم حلمت أن امرأة من عائلتنا قدمت لي مصحفا كهدية
قديم 01-04-2013, 06:31 PM
katr nada katr nada غير متواجد حالياً
عضو جديد

katr nada is on a distinguished road

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حلمت اني وصديقتي و وحدة زميلتي بالمدرسة كنا رايحين بس ما اذكر لوين وكـــأنو مو بنفس المدينة الي نسكن فيها المهم اشترينا صنادل مثل بعض ثلاثتنا نفس اللون(بني) نفس الشكل ولابسينهم مع العلم كلنا عزبات اتمنى تفسير هذا الحلم في اقرب وقت ممكن مع تحياتي الك على المجهودات الي تبدلينها
قديم 01-04-2013, 06:33 PM
katr nada katr nada غير متواجد حالياً
عضو جديد

katr nada is on a distinguished road
افتراضي السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حلمت اني وصديقتي و وحدة زميلتي بالمدرسة كنا راي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حلمت اني وصديقتي و وحدة زميلتي بالمدرسة كنا رايحين بس ما اذكر لوين وكـــأنو مو بنفس المدينة الي نسكن فيها المهم اشترينا صنادل مثل بعض ثلاثتنا نفس اللون(بني) نفس الشكل ولابسينهم مع العلم كلنا عزبات اتمنى تفسير هذا الحلم في اقرب وقت ممكن مع تحياتي الك على المجهودات الي تبدلينها
قديم 02-04-2013, 03:04 PM
انوار اللؤلؤ انوار اللؤلؤ غير متواجد حالياً
عضو جديد

انوار اللؤلؤ is on a distinguished road

السلام عليكم
رايت والدي المتوفى يقود سيارة ميكروباص لنسافر (كنا نسافر بها فعلا في حياته ) ولم يركب احد بعد ويقول لي اركبي من الباب القريب انتي متعبة من الولادة
ورايت نفسي في حلم بعده ارتدي فستانا ابيض جميل جدا ومرصع بالفصوص الفضية اللامعة وشكلي جميل بين اسرتي في العيد لكنه قصير وبدون اكمام
مع العلم ان والدي توفي قريبا وحزنت عليه جدا جدا لدرجة المرض واحلم به دائما لكن ليست رؤى وانا حامل
فعلا وولادتي ان شاء الله قرب العيد
ارجو التفسير لاني قلقة وخائفة جدا
جزاكم الله خير الجزاء في الدنيا والآخرة
قديم 02-04-2013, 09:43 PM
انا سها انا سها غير متواجد حالياً
عضو جديد

انا سها is on a distinguished road

السلام عليكم
حلمت بانى عندى ولد اسمه احمد وانى انجبته من خطيبي واحنا لسا مخطوبين يعنى مكناش اتجوزنا وانى كنت شيلاه وطفل على طول بيضحك وبيبتسم وانى خطيبي كان زعلان وقالى لازم نسيب بعض وانا وفقت قالى هنروح نكتب عند مؤزون وبعدين نطلق علشان ولد يكتب باسمه رحنا انا وهو وطفل كان معانا وركبنا مكروباص واحنا في طريق سالته انت بجد عايز تسيبتى ومسكت ايده لاقته ضحك ليا وقالى لاء وبعدين صحيت
مع علم انى فعلا مخطوبه وان فيه مشاكل كتير بينى وبين خطيبيى واحتمال كبير نسيب بعض عايزة تفسير حلم

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
merci