قديم 19-07-2011, 07:10 AM
osamaabdsalam osamaabdsalam غير متواجد حالياً
مسئول أقسام المعلمين و الجامعات

osamaabdsalam is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان الخوارزمي مشاهدة المشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان الخوارزمي
لو سمحت اخي انا عملت بالحصة من اول السنة دي من شهر تسعة في مدرسة تربية وتعليم بعد الظهر حتي 15/12 ثم استلمت تعاقد مميز في الازهر الشريف وكان العمل صباحا ولم اترك العمل بالحصة الي اخر العام وفي نهاي ة العام تقاضيت مكافاة امتحانات من الازهر ولكن مدرسة التربية لم تقم بعمل استمارة مكافاة امتحانت بحجة انني ساخذ مكافاة من الازهر
فهل لي الحق في مكافاة التربية والتعليم ام لا ؟
واذا لم يكن لي الحق فلن هناك فترة هي من شهر 9 الي شهر 12 كنت اعمل في التربية والتعليم ولا اعمل بالازهر فهذه الفترة ايضا ليست لها مكافاة ؟
اخي الرجاء الرد سريعا
وجزاك الله خيرا ؟
لو سمحت اخي انا عملت بالحصة من اول السنة دي من شهر تسعة في مدرسة تربية وتعليم بعد الظهر حتي 15/12 ثم استلمت تعاقد مميز في الازهر الشريف وكان العمل صباحا ولم اترك العمل بالحصة الي اخر العام وفي نهاي ة العام تقاضيت مكافاة امتحانات من الازهر ولكن مدرسة التربية لم تقم بعمل استمارة مكافاة امتحانت بحجة انني ساخذ مكافاة من الازهر
واذا لم يكن لي الحق فلن هناك فترة هي من شهر 9 الي شهر 12 كنت اعمل في التربية والتعليم ولا اعمل بالازهر فهذه الفترة ايضا ليست لها مكافاة ؟
اخي الرجاء الرد سريعا
وجزاك الله خيرا ؟
اخي الرجاء الرد سريعا
وجزاك الله خيرا ؟
استاذي الفاضل
انا صاحب المشاركة بتاع العمل بالازهر والتربية والتعليم ولم افهم الرد وسوالي هل يصح ان اخد مكافاة امتحانات علي الفترة من 9 الي شهر 12 مع العلم ان العمل به كان متصلا
اي
ينفع اخد مكافاة علي فترة عملت بها في التربية والتعليم مع العلم ان عملت في الازهر في نفس العام وحصلت علي المكافاة كاملة 1600 جنيه يعني مكافأة الامتحانت ممكن تصرف من جهتين مختلفتين اي مرتين في نفس العام مع العلم ان الجهتين هما التربية والتعليم والازهر الشريف ؟
الرجاء الرد سريعا ؟؟؟؟
وجزاك الله خيرا
لايجــــــــــوز ذلك