قديم 10-05-2009, 09:22 PM
الصورة الرمزية توفيق رفعت عجيز
توفيق رفعت عجيز توفيق رفعت عجيز غير متواجد حالياً
مشرف معلمى مصر

توفيق رفعت عجيز will become famous soon enough

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayadooo مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اضم صوتي للاستاذ توفيق والاستاذة هدي
كاتب هذه السطور مدرس في احدي المدارس في احدي محافظات مصر من ضمن الامثله التي يندي لها الجبين احدي الاداريات لديها ثلاث بنات وولد ( ايتام)
ومرتبها يكاد يكفي( العيش الحاف)
فما بالك بباقي المصروفات وهم في مراحل التعليم المختلفة اضف الي ذلك البنات علي وش جواز من اين تاتي لهن ( بالجهاز) وكذلك الامثلة في المدرسة المذكوره وال38الف مدرسة تقريبا في مصر المحروسه ( اعتقد العدد صحيح ) ناهيك عن الدواوين والادارات
لهم الله فوق الجميع
عياد محمد
مدرس اول لغة انجليزية
أخي العزيز شكرا لك علي الاهتمام ومثال زميلتنا الادارية يوجد في جميع المحافظات وللأسف الاداري اتظلم بسبب الكادر بدون ما أحد يشعر
فمنذ الكادر لم تزيد ايام المكافأة عن 200يوم ولن تزيد بحجة الكادر ولم يرتفع الحد الادني لها عن 9جنيهات منذ 2002م ولن تزيد بحجة الكادر وتم حجب حافز المحليات عن التربية والتعليم بحجة الكادر وليس المكافأةى ايلي بيتحججوا بها ........................
الا تروا معي أن الاداري ظلم بسبب الكادر؟
يحضرني هنا أن اذكر لكم قصة قصيرة حدثت معي في يوم من الايام كنت اشتري بعض مستلزمات البيت والاولاد من محل سلع غذائية بالجملة ( طبعا علشان اوفر مش بشتري حاجات كتير) فقال صاحب المحل ما الكادر بتاعكم هو ايلي ضيع الدنيا وزود الاسعار وخلص فلوس البلد قلت له يا عمنا والله انا ماليش في الكادر مكنشي مصدق؟
قصة ثانية لدي نصف فدان ارض زراعية ورثتة عن والدي ذهبت لاعمل به بعض الاعمال البسيطة فمر علي رجل وقال لي لما تتعب نفسك كنت قولي وانا عملت هذه الاعمال مكانك ويا عم مش عاوز كتير كنت عاوز الحوافز وخلاص( أنه لا يعلم أن الحوافز 42ج) وسعر هذة الاعمال يتكلف حوال 75ج يعني هو كان هيكون خسران
العبرة هنا ان الناس تنظر إلي جميع من يعمل في التربية والتعليم انهم اثرياء ويحصلون علي الكادر